يسرا: لو كنت رجلا لتزوجت هؤلاء.. وأمينة رزق شتمتني في الأنس والجن (فيديو)

السبت، 26 ديسمبر 2020 05:00 م
يسرا: لو كنت رجلا لتزوجت هؤلاء.. وأمينة رزق شتمتني في الأنس والجن (فيديو)
يسرا
أمل عبد المنعم

تصريحات الفنانة يسرا، أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الجمعة، والتي كان من بينها الحديث عن أجمل 3 فنانات ترغب في الزواج منهن، لو كانت رجلا.

وأكدت يسرا في برنامج "أبلة فاهيتا"، إنها ترغب في الزواج من الفنانات الراحلات سعاد حسني ومديحة كامل ونادية لطفي لو كانت رجلا، وتفاعل العديد من مستخدمي "السوشيال ميديا" مع إجابة يسرا، ومنها تعليق أحدهم: "الفنون جنون ولماذا هذه الإجابة؟".

يسرا ترفض الإجابة عن اسئلة

وكانت الفنانة يسرا  ترفض الإجابة عن أسئلة في برنامج «أبلة فاهيتا»، ومنها أكثر ممثل تكره رائحه عطره، وأكثر ممثلة من صديقاتها ترى أن ذوقها في الملابس سيء وغير مناسب، كذلك رفضت الكشف عن أكثر فيلم تندم على بطولته.

يسرا وفيلم الانس والجن

وأضافت الفنانة الكبيرة يسرا أن كثيرا من المشاهد أعادت تصويرها بسبب دخولها في نوبة ضحك، ومن بينها مشهد يجمعها بالزعيم عادل إمام والفنانة أمينة رزق في فيلم «الإنس والجن» عام 1985.

يسرا: أمينة رزق شتمتني

وتابعت يسرا، قائلة في مشهد في (الإنس والجن) عادل هو بيقولي (هسخطك مسخ دميم)، فجأة لقيت روحي بضحك بضحك، وهو بيضحك بيضحك".

واستكملت يسرا: «كانت الفنانة أمينة رزق المفروض تدخل بعد ما نقول كلمة معينة، قعدت ساعة برة مش سامعانا ومستنية تسمع الكلمة عشان تدخل المشهد، مدخلتش، وفي الآخر شتمتنا وقالتلي: إيه قلة الأدب بتاعتكم دي أنا واقفة برة بقالي 3 ساعات».

إصابة يسرا بكورونا

وكانت يسرا أعلنت، أول الأمس، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وخضوعها للعزل المنزلي، للالتزام ببروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة، ووجهت الشكر لكل من سأل عنها من جمهورها ومحبيها، وكذلك مع إعلان إيناس الدغيدي، وجمال العدل، وكريم فهمي وأمير كرارة.

وووجهت يسرا  الشكر أثناء خضوعها للعلاج حاليا، للجمهور قائلة: «بشكر كل الناس اللى بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللى بيعملولى كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائى وأصدقائى داخل مصر وخارجها اللى سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبدا».

وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها يسرا مسلسل «خيانة عهد» من إخراج سامح عبد العزيز، والذي يشاركها فيه كل من حلا شيحة وعبير صبري وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه حول سيدة تمتلك مصنع ملابس وتهتم بعملها وعائلتها، رغم استغلال العائلة لها، حيث تتعرض لأزمة بعد اكتشاف إدمان ابنها «هشام» للمخدرات، وتتجه لتصليح الأمور بينما تجد صعوبة مع ما تكتشفه من مفاجآت صادمة، لتدخل في صراعات كثيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق