ريم مصطفى: زورت توقيع والدي على الشهادة.. وبأكل حمام محشي قبل ما أنام

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 01:15 م
ريم مصطفى: زورت توقيع والدي على الشهادة.. وبأكل حمام محشي قبل ما أنام
ريم مصطفى مع اسعاد يونس
أمل عبد المنعم

صرحت الفنانة ريم مصطفى، أثناء استضافتها مع شقيقاتها ببرنامج صاحبة السعادة، الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس أنهم 5 بنات يعتبرون أنفسهم منذ الصغر مثل العصابة، وأختها آمنة هى الأقرب لها، فبينهما فرق ما يقرب من 11 شهراً فقط، وفى طفولتها كانت شقية جداً، وكانت دائما تعاقَب بالضرب، وجميعهن ينامن فى نفس الحجرة.

ريم مصطفى: زورت توقيع والدي

وتابعت ريم مصطفى قائلة: " فى إحدى المرات قمت بتزوير توقيع والدي على الشهادة لأن درجتى كانت صفر، ومن كثرة المشاكل التى كنت أقوم بها فى المدرسة كانت والدتي أثناء زيارتي للمدرسة تختبئ حتى لا يراها أحد ويشكى من شقاوتى".

ريم مصطفى: بحب الأكل وجسمي بيحرق الدهون كويس

وأضافت الفنانة ريم مصطفى، مساء أمس الاثنين، قائلة :" أنا بحب الأكل الحلو جداً، مش أي أكل، مش بحب الرمرمة، وعادي جداً أكل حمام محشي قبل ما أنام وأفطر مكرونة، أنا لسه عاملة كده امبارح".

وأكدت ريم مصطفى إنها تحب الأكل للغاية، وهو ما يؤثر على وزنها في بعض الأحيان، ولكنها تحافظ على رشاقتها بسبب ممارسة الرياضة بشكل دائم.

ريم مصطفى: وزني زاد بشدة في فترة العزل

وأوضحت ريم مصطفى أنها الحمد لله جسمها بيحرق الدهون كويس، وأنها بتحمد ربنا على كده لأن ده لو مش عندها كان زمانها في حتة تانية خالص، مؤكدة أن وزنها زاد للغاية في فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، لافتة إلى  أنها لا تحب الحلويات خالص، إلا صينية الكنافة، أول ما بتشوفها بتضعف أمامها.

ريم مصطفى: طبخت بامية باللحمة وغنت لهاني شاكر

قدمت الفنانة ريم مصطفى طريقتها في طبخ البامية مع لحم الموزة، وأثناء الطبخ غنت أغنية هاني شاكر "سألتك عن ماضيكي" مع رقصة خاصة للأغنية، وشرحت ريم مصطفى أن طريقتها تشمل إضافة الفلفل وجوزة الطيب والمستكة، بحيث تكون الطبخة حارّة جدا من الفلفل الزائد.

ريم مصطفى تشرح طريقة البامية في مطبخ إسعاد يونس

وصرحت ريم مصطفى إنها تحب الطبخ منذ فترة طويلة، وتعتقد أن الشخص "الأكيل" يجيد الطبخ، وشرحت ذلك في مطبخ إسعاد يونس في البرنامج، وهي فيما يتعلق بالصلصة تفضل الطماطم الطازجة، وقد تضيف ملعقة من الصلصة المحضرة للحصول على لون داكن، وهي أيضا لا تسلق البامية قبل إضافتها لباقي المكونات، وفي النهاية تضيف "لمسة ريم"، وهي مقدار صغير جدا من السكر.

ريم مصطفى مع اسعاد يونس
ريم مصطفى مع اسعاد يونس

ريم مصطفى: لا تستطيع النوم في مكان التصوير

تحدثت ريم مصطفى عن عاداتها أثناء التصوير، و قالت إنها تحتفظ دائما بالسماعات والموسيقى، وأيضا بدفاية، بسبب إنها تصور حاليا في البرد بملابس صيفية، وهي لا تستطيع النوم في مكان التصوير.

أخر أعمال ريم مصطفى

بدأت الفنانة ريم مصطفى تصوير مشاهدها فى فيلم "أهل الكهف" حيث التحقت بأسرة العمل مؤخرا الذى يضم عددا كبيرا من الفنانين، على رأسهم غادة عادل وخالد النبوى ومحمد ممدوح "تايسون" وفتحى عبد الوهاب ومحمد فراج وأحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، بمدينة الإنتاج الإعلامى.

و تواصل ريم  مصطفى تحضيرات دورها فى مسلسل "الملك" والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تجسد فى العمل شخصية أمنريدس ملكة الهكسوس، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأسبوعين المقبلين، والمسلسل مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، ويتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس.

وتنتظر ريم مصطفى طرح فيلم "العنكبوت" الذى انتهت من تصويره مطلع العام الجاري، وتشارك فى بطولته مع أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزى، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وعُرض لها مؤخرا مسلسل "شديد الخطورة" وشارك فى بطولته أحمد العوضى ورياض الخولى، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على، وعرض على أحد المنصات الرقمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق