روان بن حسين.. تثير الجدل في الكويت وتتصدر التريند " صور"

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 06:04 م
روان بن حسين.. تثير الجدل في الكويت وتتصدر التريند " صور"
روان بن حسين
أمل عبد المنعم

الفاشينيستا روان بن حسين أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الانستجرام، للتصدر التريند على جوجل ، وتصبح اسماً لامعاً على السوشيال ميديا، فهي مدونة الموضة في الكويت.

عيد ميلاد روان بن حسين

روان بن حسين فاجأت المتابعين أمس عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي بأجواء احتفالها بعيد الميلاد وعيد ميلادها، فيما كان لافتاً للمتابعين الزينة التي اعتمدتها روان بن حسين إذ نشرت عدداً من الصور والفيديوهات.

تعليق روان بن حسين

وكتبت روان بن حسين معلقةً: "شكراً يا الله أنك عطيتني أكبر نعمة في حياتي بنتي الحلوة لونا، وعلى نعمة الصحة والعافية .. للعلم أنا شخصياً ما احتفل بالعيد ميلاد، ولكن أحب أشارك أصدقائي من الديانة المسيحية أعيادهم مثل ما هم دائماً يذكروني بأعياد الإسلام.. ما رأيكم بزينة بيت صديقتي؟ أفضل زينة عيد ميلاد رأيتها في دبي".

وتابعت روان بن حسين: "أمس أصدقائي أعدوا لي مفاجاة واحتفلوا بعيد ميلادي، كنت حساسه أمس ودمعتي بعيني لأن هذه السنة لم تكن سهلة، الحمد لله على نعمة الأصدقاء الذين يدخلون الفرحة على قلوبنا.. الله لا يحرمني منكم".

من هي روان بن حسين؟

روان بن حسين ولدت في الكويت، في 30 ديسمبر من عام 1996، لها 3 شقيقات وأخ واحد، عاشت مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا ، حصلت على إجازة في الحقوق وتلقت تعليمها الجامعي من  جامعة ويستمنستر في لندن.


شهرة روان بن حسين

اكتسبت روان بن حسين الشهرة عندما بدأت توثق بالصور رحلة التحول إلى فتاة رشيقة على حسابها الخاص على إنستجرام، بعد أن عانت كثيرا من الوزن الزائد، وبدأت بعرض الأزياء والملابس وعملت مع أشهر مصوري الأزياء في العالم مثل تيد بيكر وأطلقت خط أزياء خاصا بهاأون ذا لوك".

روان بن حسين" بروك شيلدز الكويت"

لقبت روان بن حسين على  وسائل التواصل الاجتماعي بلقب "بروك شيلدز الكويت" نظرا لتشابه الملامح بينهما ، فأصبحت الوجه الإعلاني العربي للشركات العالمية لمستحضرات التجميل، مثل "لانكوم"، "مايبيلين"، "ماك" وغيرها.


روان
روان بن حسين


روان بن حسين ظهرت مع الكثير من نجوم اليوتيوب مثل فنانة المكياج "شارلوت تيلبوري" الحائزة على الدرع الذهبي من الملكة إليزابيث في قناة "فوج العربية"، و شعيب راشد في برنامج "سوار شعيب".
روان بن حسيت تعمل محررة
روان بن حسين تعمل الآن كمحررة في مجلة "فيلفيت"، و تعيش في لندن حاليا، وتسعى للحصول على إجازة في الملاحة من أكاديمية أوكسفورد للملاحة، ولديها مدونة تكتب فيها أشعارا وقصصا، ونظرا لما لاقته من نجاح بين أوساط الشباب.

أطلقت روان بن حسين عام 2017 كتاب "كما لم تحب امرأة"، حيث تسبب الكتاب بجدل كبير حول إذا ما كان من تأليفها، كما أن الكاتبة العربية المعروفة أحلام مستغنامي اتهمتها بسرقة العنوان من أحد كتبها، لتتراجع لاحقا عن كلامها بل ولتشجع على إعطاء الكتاب فرصة للقراءة.

انتقاد روان بن حسين

ومنذ شهور انتقدت الفاشونيستا روان بن حسين، من متابعيها عبر حسابها الشخصي "انستجرام" عقب نشر صور لها في البسين "حمام السباحة"، خاصة بعد كشفها عن نقل زوجها لها مرض جنسي بسبب علاقاته غير الشرعية.

روان بن ح
روان بن حسين

 

فقالت إحدى المتابعين " معلش كيف تسبحين في مسبح عام وأنتي تقولين زوجك نقلك مرض جنسي".. لترد روان بن حسين قائلة "المرض الجنسي بينتقل بالمسبح؟ طب ليه اسمه مرض جنسي."

وتعلق أخرى على الفنانة الكويتية روان بن حسين عبر انستجرام "ليه تسبحين في مسبح عام وإنتي عندك مشكلة،، لترد روان بن حسين عليها قائلة" مش مسبح عام.. إحنا حاجزين البنت هاوس وعندنا مسبحنا الخاص".

 

روان1

التعليق على روان بن حسين

وتعلق أخرى على نزول روان بن حسين حمام السباحة قائلة " فيروس الورم الحليمي للأسف ينتقل في هذه الظروف بعد لا يقتصر على الاتصال الجنسي".

روان 2

سبب طلاق روان بن حسين

وكانت الفنانة الكويتية روان بن حسين، أعلنت في وقت سابق عن السبب الحقيقي لطلاقها من رجل الأعمال الليبي محمد يوسف المقريف، الذي نقل لها فيروس الورم الحليمي البشري بسبب خيانته وعلاقاته النسائية المتعددة، ووضحت روان بن حسين عبر حسابها الشخصي "انستجرام"، أن في كل مرة كانت تشعر بالغضب من علاقات زوجها المتعددة، كان يلومها ويتهمها بالجنون وعدم الاتزان".

وتابعت روان بن حسين " ظل زوجي على هذا الوضع حتى لجأت إلى طبيب نفسي،، بعد ما شعرت بالفعل بعدم الاتزان، ووصفت زوجها أنه أناني ونرجسي مهووس"، بالرغم من أنها كانت تحاول إصلاحه لإنقاذ العلاقة بشتى الطرق من أجل طفلتها، معترفة أنها تحبه حتى لو اتهمت أنها تعاني من متلازمة ستوكهولم، لكن لا يهمها أنها تحب معذبها".

ووضحت روان بن حسين أن السبب الثاني لاستمرارها في هذه العلاقة المؤذية، نظرة المجتمع للمرأة المطلقة، وخوفها من كلام الناس واتهاماتهم التي ستروج عند خبر طلاقها.

وقبل هذه الواقعة ونشر صور البسين بأيام توعدت الكويتية روان بن حسين، لكل من يلصق بها الشائعات والشكوك دون دلائل باللجوء للنيابة العامة في الكويت، وكتبت عبر موقعها تويتر" هناك من يكذبون ويألفون وينشرون الإشاعات، وينهشون بأعراض غيرهم، والأحمق يصدق ويتابع ويعيد النشر".

روان3

تغريدة روان بن حسين

جاء هذا التوعد من روان بن حسين بعد نشر المحامي الكويتي فهد الحداد معلومات تفيد أن روان بن حسين وزوجها الليبي وقصة انفصالهما مجرد تمثيلية لغسيل الأموال، واتهم زوجها أنه سرق أموال من نظام القذافي، وتورط مع النظام وقام بتحويل المبالغ إلى لندن، وأنه طلب من روان بن حسين بغسل الأموال عن طريق الإعلانات، وبعد الإخلال في هذا الاتفاق صار الانفصال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة