كيف تنسقى ديكور بيتك على الطريقة الملكية؟

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 03:00 م
كيف تنسقى ديكور بيتك على الطريقة الملكية؟

يُعرف أفراد العائلة المالكة، بما فى ذلك دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس، بالأناقة وإحساسهم الخالى من العيوب، ويبدو أنه يمتد إلى أذواقهم فى التصميم المنزلى أيضًا.

وتُظهر اللمحات السابقة داخل منزل عائلة الأمير وليام وكيت كيف تمت إضافة اللمسات الحديثة إلى الإقامة الملكية التاريخية، بينما أظهرت صفحة ميجان التى لم تعد موجودة الآن على Instagram ذوقها الإبداعى فى منزلها السابق فى تورنتو، والتى لا شك أنها جلبتها إلى منزلها الحالى فى قصر كنسينجتون، وسوف تنقلها منزلها الجديد Frogmore Cottage.

وعلى الرغم من أننا قد لا نمتلك ميزانية ملكية أو لدينا مصممين داخليين من الدرجة الأولى إلا أن هناك بعض الإشارات التى يمكن أن نتعلمها من ديكور العائلة المالكة، وفى التقرير التالى يوضح موقع مجلة "Hello" بعض اللمسات الجمالية التى أضفتها كيت ميلدتون وميجان ماركل.

- امزجى ونسقى الأثاث: 

أضيفى طابعًا مميزًا إلى غرفة المعيشة الخاصة بك عن طريق تبديل الأثاث التقليدى، تمامًا مثل الأمير ويليام و كيت، حيث تحتوى غرفة المعيشة للزوجين فى قصر كنسينجتون على أريكتين متطابقتين، لكن القطع المختلفة مثل الكراسى الذهبية المزخرفة والطاولة العثمانية تمنعها من أن تبدو متطابقة للغاية.

مزج الأثاث
مزج الأثاث
 
- الألوان:

وتظهر اتجاهات الألوان وتتغير كل عام، لكن لا يمكنك أن تخطئ فى الجمع الكلاسيكى بين الألوان المحايدة والمعدنية، وتضيف اللمسات الذهبية لمسة فاخرة إلى غرفة المعيشة، بينما تضفى المفروشات الفضية أو المرآة على الغرفة تحديثًا عصريًا ورائعًا.

الألوان
الألوان
 
لا تنسى أهمية الإضاءة

اضبطى الأجواء فى غرفتك مع بعض الإضاءة الجيدة، عندما دعا الأمير وليام وكيت باراك وميشيل أوباما لزيارة منزل العائلة، تجنبوا استخدام ضوء السقف الكامل، وبدلاً من ذلك اختاروا تشغيل مصابيح الطاولة المنتشرة فى جميع أنحاء الغرفة على طاولات الكونسول وخزائن الكتب.

الإضاءة
الإضاءة
 
استخدمى الزهور

الزهور النضرة هى المفضلة لدى أفراد العائلة المالكة، ويبدو أن كل غرفة فى منزل ميجان فى تورنتو تحتوى على زهور الفاوانيا الملونة والورود المختلفة، إنها طريقة سهلة لإضفاء السطوع على أى غرفة فى منزلك أيضًا، لذلك لا تتغاضى عن القوى التحويلية التى يمكن أن تتمتع بها بعض باقات الزهور.

الزهور
الزهور
 
- المعطرات

لا يكفى أن تبدو غرفتك جيدة، بل يجب أن تكون رائحتها جيدة أيضًا، فقد وزعت ميجان شموعًا فى جميع أنحاء منزلها السابق، وهى طريقة سهلة يمكنك من خلالها إضافة لمسة خاصة إلى أى غرفة دون إنفاق ثروة.

المعطرات
المعطرات
 
- مزج الأقمشة والمنسوجات:

قومى بإنشاء مساحة مريحة مثل ميجان من خلال مزج الأقمشة والمنسوجات المختلفة، حيث قامت بوضع بأغطية مقوشة على أريتكتها فى منزلها بتورنتو، بينما جلعت كراسى تناول الطعام مغطاة ببساط جلد الغنم ببراعة، مما خلق أجواءً رائعة.

إستخدام الأنسجة
استخدام المنسوجات
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق