ثمنه 11 مليون دولار.. جولة داخل منزل مارلين مونرو

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 05:00 م
ثمنه 11 مليون دولار.. جولة داخل منزل مارلين مونرو
مارلين مونرو

اعتادت نجمة الإغراء الراحلة، مارلين مونرو وزوجها الكاتب المسرحى، آرثر ميلر،  قضاء بعض الوقت بعيداً عن أعين المصورين والصحفيين خلال فترة زواجهما داخل منزل الطاحونة، الذى يقع في قرية إيست هامبتون، بنيويورك، والذى بيع بعد طرحه بموقع متخصص لبيع المنازل، بسعر 11.5 مليون دولار، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

المنزل من الخارج
المنزل من الخارج
الحديقة
الحديقة

ويقيم بحى إيست هامبتون بنيويورك، العديد من المشاهير والأثرياء، مثل المصمم كالفن كلاين، والممثلة إلين بومبيو، وكذلك المغنية جينيفر لوبيز.

ويرجع الفضل فى تحويل طاحونة الهواء لمكان صالح للعيش لمؤسس عطور فابرجيه، صموئيل روبين، الذى حول لمكان صالح للعيش بفترة الخمسينات، واستخدمته مارلين مونرو وآرثر ميلر، زوجها الكاتب المسرحي الحائز على جائزة بوليتزر، كمهرب من الصحافة.

سقف المنزل
سقف المنزل

وأشار التقرير المنشور بموقع "انسايدر"، إلى أن النجمة الراحلة والكاتب المسرحى اعتادا التسلل لهذا المنزل بشكل دائم، دون اللجوء لممتلكاتهما الأخرى المعروفة لدى الصحافة، مضيفاً أن المنزل كان مخفيًا عن المصورين الذين لم يتمكنوا من اكتشافه.

خزانة الملابس
خزانة الملابس

وتبلغ مساحة المنزل أكثر من 1300 قدم مربع من مساحة المعيشة موزعة على ثلاثة طوابق ويشمل غرفتي نوم، ومطبخ ريفى يحتوى على نوافذ كبيرة تطل على المروج المحيطة بالمنزل، وحمام مصمم بكونترتوب رخام.

غرفة الحمام
غرفة الحمام
طاولة الطعام
طاولة الطعام

ولا يزال الطابق الثالث من المنزل يحتوي على الميكانيكا الأصلية لطاحونة الهواء، والذى يقع بمكان خزانة الملابس، ويوجد خارج المنزل، طاولة طعام خشبية تكفى لعدة أفراد، بحديقة المنزل.

صورة أخرى لغرفة النوم
صورة أخرى لغرفة النوم

ويذكر أن المنزل يقع على مساحة خمسة أفدنة بجوار مزرعة، ويمكن للمالكين المستقبليين، استغلال مساحة الأرض فى بناء منزل آخر، بمساحة 20000 قدم مربع ومجمع أخر، أو أى مبنى يرغبون فى بنائه بجانب المنزل الحالى القديم.

صورة أخرى لغرفة المعيشة
صورة أخرى لغرفة المعيشة
غرفة المطبخ
غرفة المطبخ
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق