الملصق الالكتروني.... الداخلية تمد مهلة التركيب و3 خطوات للحصول على الخدمة عبر بوابة مرور مصر

الخميس، 31 ديسمبر 2020 03:28 م
الملصق الالكتروني.... الداخلية تمد مهلة التركيب و3 خطوات للحصول على الخدمة عبر بوابة مرور مصر
الملصق الالكترونى
ريهام عاطف

 
30 مارس 2021 هي المهلة التي حددتها وزارة الداخلية  كموعد نهائي لتركيب الملصق الإلكتروني لكافة المركبات وانفاذاً لثوابت الاستراتيجية الأمنية، والتي يأتي ضمن أولوياتها التيسير على المواطنين، ورفع كفاءة الخدمات الأمنية المقدمة لهم ، ومنعاً لازدحام أو تكدس المواطنين داخل المقار الشرطية، واستجابة لمناشدات المواطنين للوزارة تم مد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني .
 
كما طالبت وزارة الداخلية من المواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكتروني.
 
الملصق الالكتروني
الملصق الالكتروني
الملصق الالكتروني عبر بوابة مرور مصر
 
تقدم وزارة الداخلية العديد من  الخدمات الإلكترونية التي تمكن مالكى المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر ،على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكتروني) وكذا استلام الملصق الإلكتروني وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط.
ويتم استخدام الخدمة على النحو التالي
  • تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصر traffic.moi.gov.eg
  • اختيار خدمات المركبات .
  • اختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق إلكتروني، سداد رسوم الخدمة المطلوب.
 ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءً تيسيراً لإجراءات تثبيت الملصق الإلكتروني فقط.. بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق