أخبار الطقس اليوم الجمعة: شبورة كثيفة بكافة الأنحاء وطقس شديد البرودة ليلاً.. الصغرى بالقاهرة 11 درجة

الجمعة، 01 يناير 2021 09:43 ص
أخبار الطقس اليوم الجمعة: شبورة كثيفة بكافة الأنحاء وطقس شديد البرودة ليلاً.. الصغرى بالقاهرة 11 درجة

يسود اليوم الجمعة، طقساً معتدلاً على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقسا معتدلا على السواحل والرياح معتدلة، وطقسا دافئا على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس.
 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطارا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
 
وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وباردا على السواحل الشمالية، باردا على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 11 درجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق