ياسمين عبدالعزيز.. تريند بعد تصريح أحمد العوضي عن معاملته لها داخل التصوير

الثلاثاء، 05 يناير 2021 12:54 م
ياسمين عبدالعزيز.. تريند بعد تصريح أحمد العوضي عن معاملته لها داخل التصوير
ياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز التريند على جوجل ، وذلك بعد تصريح زوجها الفنان أحمد العوضي، وشرح كيفية معاملته مع ياسمين عبدالعزيز كزوجته داخل المنزل فقط، ولكن داخل موقع التصوير يتعامل معها باعتبارها "النجمة" وبطلة العمل.

مسلسل ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أكد أحمد العوضي في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، أنه يحرص على التزام "الاحترافية الكاملة" في علاقات العمل داخل الاستديو، ولفت إلى أن مسلسله مع ياسمين عبدالعزيز القادم "إللي ملهوش كبير" يعد مفاجأة كبيرة جدا للجمهور في موسم رمضان 2021.

العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

مفاجأة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي للمشاهدين

وكان أحمد العوضي رفض الكشف عن تفاصيل المسلسل، وهل ينتمي للتصنيف الرومانسي كما توقع البعض؟.. أم استمرار للمسلسلات الاجتماعية التي قدمتها ياسمين عبدالعزيز مؤخرا، وأوضح إن المسلسل سيكون مفاجأة كبيرة لكل المشاهدين وسيخالف كل التوقعات.

معاملة أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز في التصوير

أوضح أحمد العوضي أنه يتعامل مع زوجته ياسمين عبد العزيز في التصوير على أنها "النجمة" ياسمين عبد العزيز مثل تعامله العام الماضي مع "النجم" أمير كرارة في مسلسل الاختيار، مشيراً إلى أنه يفضل التعامل داخل العمل باحترافية وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان الزوجين مرة أخرى.

ياسمين عبدالعزيز تبحث عن وجوه جديدة

وكانت ياسمين عبدالعزيز سبق و لجأت لمواقع التواصل الاجتماعي بحثا عن وجوه جديدة تشاركها بطولة المسلسل، وقام المخرج مصطفى فكري بمهمة اختبار الوجوه الجديدة، ونشر إعلانا رسميا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه:" بسم الله توكلنا على الله، على من يرغب بالمشاركة في مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز لرمضان 2021".

اختيار ياسمين عبدالعزيز زوجها للبطولة المطلقة

وكان أحمد العوضي أثار الشكوك حول مشاركته زوجته ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسلها، بعد إعلانه عن تعاقده على بطولة مسلسل ديني تاريخي سيعرض في الشهر الفضيل، ولكن تبين أن أحمد العوضي سيشارك ببطولة العملين معا، وتم اختياره رسميا ليقدم البطولة المطلقة أمام ياسمين عبد العزيز بعدما شارك أمامها بدور في مسلسل "لأخر نفس" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019.

أخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

وخاضت ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه" بالتعاون مع المخرج مصطفى فكري ، تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة كل من" كريم فهمي، شريف منير، علا رشدي، تارا عماد، سوسن بدر، محسن صبري، عماد رشاد، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، ليلى عز العرب، صبا الرفاعي، كارولين عزمي، سمر مرسي".

وسبق أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، تصدرت التريند في يوليو الماضي بعد نشر فيديو يجمعها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، على حسابها الشخصي"انستجرام"، وعلق أحمد العوضي عليه ساخراً "بتغفليني" بالإضافة إلى ايموشن الضحك والقلوب الكثيرة، لترد ياسمين على أحمد العوضي قائلة " ما هو دا العادي".

فيديو أحمد العوضي مع ياسمين عبدالعزيز

وكان الفنان أحمد العوضي ظهر بصحبة زوجته ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى لقضاء إجازة الصيف على أحد شواطئ المدن الساحلية، ونشرت ياسمين أيضاً فيديو يظهر وجودها على الشاطئ وخلفها زوجها أحمد العوضي.

ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز

إطلالات ياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي

وكانت ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في أخر إطلاله لها على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، وعلق عليها زوجها أحمد العوضي بتعليق رومانسي، وظهرت بفستان أبيض بسيط وهي جالسة على طاولة، ليعلق أحمد العوضي على الصورة بكتابة "أحبك"، كما ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضي في صور وكانت بوزن زائد مما أثار الشكوك حول أنها حامل.

زواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وكان تزوج أحمد العوضي الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مطلع مايو الماضي في جمع مع الأصدقاء والأسرة، دون إعلان رسمي دون وسائل التواصل الاجتماعي والمباركات التي انهالت عليهما، بعد تغيير أحمد العوضي حالته الاجتماعي عبر حسابه الشخصي "الفيس بوك" ثم قام بحذفها بدقائق.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وشارك الفنان أحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز في أحداث أعمالهما مسلسل"شديد الخطورة"، والذي عرض عبر أحد المنصات الرقمية، والذي يحكي عن خطورة الهاكرز على الأمن القومي وكيفية استخدامه في ضرب مؤسسات الدولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق