رانيا يوسف تغازل "التريند" بمؤخرتها.. وتتهم الإعلامي العراقي نزار الفارس بالتحرش بها

الأربعاء، 06 يناير 2021 05:09 م
رانيا يوسف تغازل "التريند" بمؤخرتها.. وتتهم الإعلامي العراقي نزار الفارس بالتحرش بها
رانيا يوسف
كتبت إيمان محجوب

لم يصادف الفن المصري ظاهرة مثل رانيا يوسف، فنانة تبدأ يومها بصورة تثير بها الجمهور وتتصدر بها «التريند» حتي ولو علي حساب قيم ومباديء المجتمع الذي تعيش فيه، وتمتلك موهبة إجادة مغازلة الجمهور وتصدر «التريند» بمؤخرتها.
 
بعد صور (البطانة والبشكير ومايوه الساحل) أطلقت رانيا يوسف تصريحات جرئية في حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، والذي أثار موجة من الغضب حولها بسبب تصريحاتها المثيرة حول الحجاب والذي افرد له الإعلامي تامر أمين جزء من برنامجة أخر النهار للرد عليها وكذلك قام الفنان حسن يوسف بالتعقيب علي كلامها بخصوص الحجاب الذي ينم عن عدم فهمها للدين علي حد قوله.
 
إلا أن رانيا يوسف أرادت أن تزود جرعة الإثارة فاتهمت الإعلامي العراقي نزار الفارس بالتحرش بها أثناء إجراء الحوار ، وذلك بعد الضجة التي أثيرت فور إذاعة حوارها التليفزيوني، الذي اتسم بالجرأة بعد حديثها عن مؤخرتها المميزة عن باقي الفنانات وردودها غير المتوقعة حول الحجاب والذي قالت انه لم يفرض علي المسلمين سوي في العقود الاخيرة منذ الثمانينيات.
 
ورد الاعلامي نزار الفارس في تصريحات صحفية، علي هذه الاتهامات قائلا: أشعر بالصدمة والاستغراب من اتهام رانيا يوسف لي بالتحرش بها من خلال أسئلتي وبعد الحوار ، لأنها دإعترفت لي في تسريب صوتي نشرته مؤخرا بأنها كانت سعيدة بحديثي التليفزيوني معها وأنها لم تندم على ما قالته في الحوار.
 
وأضاف الإعلامي العراقي نزار  ، إنه يطلب من الفنانة رانيا يوسف أن تعرض نفسها على دكتور نفساني،  بسبب تصريحاتها المتناقضة عنه، خاصة بعد اتهامه بالتحرش بها، معبرا عن اعتراضه عن هذه الاتهامات الفظيعة.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق