حسن الرداد.. محطات مؤلمة في حياته آخرها وفاة والدته وودعها بكلمات مؤثرة

الأحد، 10 يناير 2021 01:44 م
حسن الرداد.. محطات مؤلمة في حياته آخرها وفاة والدته وودعها بكلمات مؤثرة
حسن الرداد
أمل عبد المنعم

الفنان حسن الرداد تصدر التريند على مؤشر البحث جوجل العالمي، بعد وفاة والدته ونعيه لها بكلمات مؤثرة، وكشف الفنان حسن الرداد، عن موعد جنازة والدته التي رحلت عن عالمنا أمس.

تعليق حسن الرداد على الفيس بوك

ونشر حسن الرداد، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، صورة تجمعه بوالدته، وعلق عليها كاتبا: "انا لله و انا إليه راجعون إن شاء الله صلاة الجنازة على والدتى السيدة فادية الرداد بعد صلاة العصر  بمسجد عمر بن العاص في دمياط ، يوم الأحد 10 يناير.

إعلان حسن الرداد خبر وفاة والدته

وكان حسن الرداد أعلن خبر وفاة والدته بنفس الموقع، وكتب "توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي، اطيب وأحن أم في الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا ماما وسلامي لبابا وفادي وان شاء الله نتجمع كلنا في الجنة بإذن الله".

نعي إيمي زوجة حسن الرداد لوالدته

الفنانة إيمي سمير غانم زوجة حسن الرداد نشرت صورة تجمعها بزوجها ووالدته الراحلة، عبر حسابها على "إنستجرام" وعلقت: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبه قلبي حماتي وصاحبتي وامي.. هيوحشني حبك ليا وبوستك ليا كل يوم الصبح.. فاديه الرداد يا أعظم أم وأحن قلب طول عمرك في ضهري وواقفه في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك.. ربنا يرحمك وأشوفك في الجنه وأحضنك.. بحبك".

نعي دنيا شقيقة زوجة حسن الرداد

والفنانة دنيا سمير غانم، نعت والدة الفنان حسن الرداد، التي رحلت بالأمس، بعد صراع مع المرض، ونشرت دنيا صورة تجمعها بحسن الرداد ووالدته الراحلة إلى جانب والدتها وشقيقتها إيمي، عبر حسابها على "إنستجرام" وعلقت: "البقاء لله والدة أخويا وزوج أختي حسن الرداد الأم العظيمة الحنونة فادية الرداد ربنا يرحمها ويصبر كل عيلتها وحبايبها.. هتوحشينا أوي البقاء لله حسن ونيبال حبايبي ربنا يصبركم يا رب.. نسألكم الفاتحة والدعاء".

نعي رامي رضوان لعديله حسن الرداد

والإعلامي رامي رضوان، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، ونعى والدة الفنان حسن الرداد زوج شقيقة زوجته، قائلاً:" خالص التعازي لأخويا حسن الرداد في وفاة الغالية والدته، وأرجو قراءة الفاتحه والدعاء لها.. اللهم اغفر لها وارحمها واجعل مثواها الجنة والهم ذويها الصبر والسلوان، إنا لله وانا إليه راجعون".

محطات مؤلمة في حياة حسن الرداد

مر الفنان حسن الرداد  بمحطات مؤلمة كان أولها أن شقيقه أيضًا توفي منذ عدة سنوات، وأكد أن هذا الحادث هو اصعب ما تعرض له في حياته، فقد توفي شقيقه الأكبر في حادث سيارة، حيث كان حسن الرداد يقود سيارته وبجواره شقيقه الأكبر، ووالدته إلا أن العناية الإلهية أنقذته هو ووالدته وتوفي شقيقه في الحادث المروع الذي يؤكد أن تفاصيله لم تغيب عن باله للحظة واحدة، وبعده توفى والده مما ألم حسن الرداد أيضاً.

أخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال الفنان حسن الرداد، فيلم "توأم روحي" الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، وهو من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة