حقق الفوز عليهم مرة واحدة.. تعرف على تاريخ مواجهات مختار مختار أمام الأهلي

الثلاثاء، 12 يناير 2021 06:00 م
حقق الفوز  عليهم مرة واحدة.. تعرف على تاريخ مواجهات مختار مختار أمام الأهلي

مواجهة صعبة يدخلها فريق الإنتاج الحربي بقيادة مدربه مختار مختار، عندما يلتقي في السابعة والنصف من مساء اليوم مع نظيره النادي الأهلي على استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام الذي يعتلي صدارته أبناء القلعة الحمراء برصيد 13 نقطة، متساويا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك ومتفوقا عليه بفارق الأهداف. 

أبناء القلعة الحمراء خاضوا 5 مباريات، فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهة وحيدة وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه هدف وحيد ومازال لديه لقاء مؤجل مع الزمالك

علي الجانب الأخر يحتل الإنتاج المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه 11 هدف ومازال لديه لقاء مؤجل مع سموحة.

مباراة الأهلى مع الإنتاج تعد المواجهة رقم 24 فى تاريخ مواجهات مختار مختار المدير الفنى للإنتاج أمام ناديه السابق.

كشف حساب مختار مختار أمام الأهلى قبل المواجهة رقم 24 الليلة

كان مختار مختار قد سبق ودخل في مواجهة مع الأهلي 23 مرة سابقة فى مختلف البطولات، منها 10 مرات مع بتروجت، ومرتين عندما كان مدربا للمصرى البورسعيدى، ومثلها مع الاتحاد السكندرى وإنبى وسبعة مرات مع الإنتاج الحربى.

ومن المفارقات الطريفة أن  مختار لم يحقق الفوز علي الأهلي إلا مرة واحدة عندما كان مدرباً لفريق إنبى فى ثمن نهائى كأس مصر عام 2011، عندما قاد الفريق البترولى للفوز بهدف دون رد سجله رامى ربيعة فى مرماه، وخسر المباراة الأخرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما تعادل مرتين ضد الأهلى وخسر 8 مرات عندما كان مدربا لنادي بتروجيت، ومع المصرى تعادل مرة وخسر أخرى وعندما كان مدرباً للاتحاد السكندرى تعادل مرتين، ومع الإنتاج تعادل ثلاثة مرات وخسر أربعة مرات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة