يا بخت اللي عنده الحضري.. كيف استقبل مختار مختار خبر انتقال السد العالي للإنتاج الحربي؟

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 06:00 ص
يا بخت اللي عنده الحضري.. كيف استقبل مختار مختار خبر انتقال السد العالي للإنتاج الحربي؟
مختار مختار والحضرى
كتب محمد شعلان

يؤدي نادي الإنتاج الحربي موسمًا استثنائيًا بقيادة مدربة مختار مختار في الدوري المصري، حيث ينافس الإنتاج على صدارة الدوري الممتاز وحجز مقعده الدائم داخل المربع الذهبي لجدول ترتيب فرق الدوري، ولم يُهزم فريق مختار مختار الذي شهد حالة من التجانس في جميع صفوفه سوى مباراة واحدة ويحتل وصافة الدوري بفارق نقطة واحدة عن الزمالك متصدر جدول المسابقة.

ووسط حالة الزخم والأداء الجيد الذي يحدثه الكابتن مختار مختار في نادي الإنتاج الحربي، تداولت وسائل الإعلام الكثير من الأنباء مؤخرا عن انتقال عصام الحضري لصفوف نادي الإنتاج في موسم الانتقالات الشتوية ليحمي عرين الفريق في مشوار البحث عن لقب الدوري الأول، وهو ما احتاج ردًا من مسئولي الجهاز الفني.

حقيقة انتقال الحضري للانتاج
وأبدى الكابتن مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، فى لقاء بكاميرا قناة أون سبورت، تعجبه من أخبار انتقال عصام الحضري إلى نادي الإنتاج الحربي في موسم الانتقال الشتوي، قائلا "مين قال الكلام ده.. عصام الحضري حارس هائل جدا ولكن أول مرة اسمع الكلام وهذا الأمر غير موجود في مناقشات الجهاز الفني في الإنتاج".

bc5047a5f9-img

وأكد الكابتن مختار مختار، أن حارس مرمى الفريق عامر عامر يؤدي أداء جيد للغاية في مسيرة الفريق بالدوري الممتاز، والجهاز الفني للفريق يقدره بصورة بالغه ويتمنى استمرار تواجده ضمن صفوف اللاعبين خلال الفترات المقبلة وأن لا ينتقل لفرقة أخرى نظرا لتطور مستواه، وبالنسبة للحضري فهو حارس يشرف أي نادي ولكن انتقاله للإنتاج لا أساس له من الصحة.

اقرأ أيضاً: بيومي فؤاد الكرة المصرية.. هل يصبح عصام الحضري مدربا لحراس المنتخب؟

فيما نفي محمد عبد الله المدرب العام لنادي الإنتاج الحربي، صحة الأخبار حول انتقال عصام الحضرى لصفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية، مؤكدا أن الحضري قيمة وشرف للنادي ولكن الإنتاج الحربي لديه طاقم من حراس المرمى على أعلى مستوى.

r377290_1296x729_16-9

وحقق نادي الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار فوزً ثمينًا على نظيره النجوم في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، وأحرز هدف المباراة الوحيد، اللاعب محمد رجب مهاجم الإنتاج الحربي في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول من ضربة رأس متقنة لتسكن الشباك.

اقرأ أيضاً: صراع على عرين الفراعنة.. هل يدفع اعتزال الحضري إلى اشتعال المنافسة بين حراس المنتخب؟

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد الإنناج الحربي إلى 16 نقطة في المركز الثاني، فيما يتجمد رصيد النجوم عند النقطة 6 بجدول الدوري

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة