صراع على عرين الفراعنة.. هل يدفع اعتزال الحضري إلى اشتعال المنافسة بين حراس المنتخب؟

السبت، 08 سبتمبر 2018 02:00 ص
صراع على عرين الفراعنة.. هل يدفع اعتزال الحضري إلى اشتعال المنافسة بين حراس المنتخب؟
محمد عواد
كتب محمد شعلان

فتح اعتزال الحارس الدولي عصام الحضري الباب من جديد للمنافسة على مركز حراسة عرين منتخب الفراعنة بين اللاعبين محمد الشناوي ومحمود جنش ومحمد عواد، وتشتعل المنافسة بين الحراس الثلاثة على خطف المركز نظرا لتقارب القدرات وعامل السن وإفساح المجال من قبل أكبر حراس أفريقيا عصام الحضري.

 

وأشعلت تدريبات المنتخب استعدادا لمباراة النيجر بتصفيات أمام أفريقيا الكاميرون 2019 الصراع بين الحراس الثلاث مع جهاز المكسيكي خافيير أجيري لترسيخ أقدام كل لاعب والثقة داخل جهاز المنتخب، والتواجد بجانب جيل جديد سيرسم سياسات الفريق طوال السنوات القادمة.

 

منافسة حراس المنتخب

وأكد الكابتن محمد عواد حراس نادي الوحدة السعودي والمنتخب الوطني، في لقاء بقناة اون سبورت، أن المنافسة أصبحت قوية للغاية بين زملاؤه على مركز حارس المنتخب خاصة بعد اعتزال الأسطورة عصام الحضري وابتعاد الحارس الكبير شريف إكرامي، مشيرا إلى أنه مع رغبة المكسيكي خافيير أجيري التعرف على كل اللاعبين توجد فرص لجميع اللاعبين في كل المراكز متساوية.

172507-محمد-عواد-حارس-الوحدة-السعودي

واستشهد محمد عواد حراس المنتخب الوطني، بالصورة التي ظهر عليها الحارس محمد الشناوي خلال مباريات المنتخب بكأس العالم روسيا 2018، مؤكدا أن وجود الجهاز الفني الجديد فرصة جيدة لكل حراس لإثبات نفسه لحراسة مرمى منتخب الفراعنة مع تركيز كل لاعب لتحقيق بداية جيدة تضمن وجوده مع جهاز أجيري.

 

اقرأ أيضاً: عرين المنتخب في أمان.. لماذا قاد أجيري تدريبات حراس الفراعنة قبل لقاء النيجر؟

وأشار حراس المنتخب محمد عواد، إلى أن اللاعبين كل هدفهم الان التواجد داخل منظومة جيل جديد لمنتخب مصر وتظهر على تدريباتهم الإصرار والالتزام لاستكمال مسيرة الجيل السابق، مؤكدا أن هزيمة المنتخب في المباراة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا صعبت الأمور وجعلت الفوز أمام النيجر ضرورة لاستكمال مشوار التصفيات.

محمد-الشناوي10

اقرأ أيضاً: الفراعنة بين الأقدمية والنجومية.. هل يحمل محمد صلاح شارة كابتن المنتخب؟

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره النيجر فى الثامنة مساء غد، السبت، فى إطار الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، وخسر الفراعنة فى اللقاء الأول من التصفيات أمام تونس بهدف دون رد، ويواجه المنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى أجيرى عدة مطبات يسعى للتغلب عليها فى مواجهة النيجر لاستكمال المنافسة على بطولة أمم أفريقيا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م