عرين المنتخب في أمان.. لماذا قاد أجيري تدريبات حراس الفراعنة قبل لقاء النيجر؟

الخميس، 06 سبتمبر 2018 06:00 م
عرين المنتخب في أمان.. لماذا قاد أجيري تدريبات حراس الفراعنة قبل لقاء النيجر؟
حراس المنتخب
كتب محمد شعلان

يحشد المدرب المكسيكي خافيير أجيري كل قدراته الدفاعية والهجومية استعداداً لمباراته الأولى المرتقبة مع المنتخب أمام النيجر بتصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019، وتنطلق خطة أي مدرب للحصول على الفوز من مركز حراسة المرمى الذي سيعطى الطمأنينة لدفاع الفريق ثم لباقي اللاعبين.

 

أحمد ناجى وحراس المنتخب

وطمأن الكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس المنتخب الوطني، في لقاء بقناة أون سبورت، الجماهير على مستوى حراس مرمى المنتخب، مؤكدا أن المنافسة على هذا المركز الان لا تنحصر في ثلاث لاعبين فقط ولكنها وصلت إلى حوالي 5 حراس أدوا بشكل مميز خلال أسابيع الدوري الأخيرة وعلى رأسهم عامر عامر ومحمد عبد المنصف "أوسا".

image-0-20151205-1-41425-1422958227

وعبر الكابتن أحمد ناجي، عن ارتياحه وعدم تخوفه من مركز حراسة مرمى المنتخب خلال مباراة النيجر المرتقبة، موضحا أن دائرة اختيار الحراس أصبحت أكثر توسعا مع اجتهاد الكثير من العناصر الشابة والمدربين في الأندية المصرية للحصول على شرف حراسة مرمى منتخب الفراعنة، كما أشار إلى أنه رغم افتقادهم الأسطورة عصام الحضري إلا أن الحياة لن تتوقف وهو ما حدث من خلال الدفع بمحمد الشناوى بمباريات كأس العالم وظهر بمستوى راقي.

29497434_1922290101416905_8588193002065220396_n

وأوضح الكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس المنتخب الوطني، أن المكسيكي خافيير أجيري حضر تدريبات حراس المنتخب للوقوف على تصنيف مستوى الحراس وهذا ما حدث من قبل مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، ثم تتولد الثقة من طريقة التدريب للحراس، وأشرف المكسيكي على تدريبات حراس المنتخب عملا بقاعدة أن الهجوم ينطلق من حراسة المرمى وطمأنة الفريق على وجود حراسة مرمى وخط دفاع قوي يدعم الصفوف الأمامية للفريق.

 

اقرأ أيضاً: منتخب صلاح V.S أجيري.. هل ينجح المكسيكي في الانقلاب على منتخب كوبر الدفاعي؟

ويواصل لاعبي المنتخب الوطني تدريباتهم المكثفة في معسكر الفراعنة الاستعدادى لمباراة النيجر المرتقبة، في اللقاء المقرر إقامته يوم السبت المقبل على ستاد "الجيش" ببرج العرب، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019 .

aatqqy1m0b484wk0g0

اقرأ أيضاً: يقطع من هنا ويوصل من هنا.. هل يمحى أجيري سياسة كوبر بالهجوم أمام النيجر؟

وحرص المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، على متابعة تدريبات حراس المرمي بنفسه وهو ما التقطته عدسات الكاميرات بذهاب أجيري لمران الحراس الثلاث محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمود عبد الرحيم "جنش" تحت قيادة أحمد ناجي مدرب حراس مرمي المنتخب.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق