بيومي فؤاد الكرة المصرية.. هل يصبح عصام الحضري مدربا لحراس المنتخب؟

السبت، 11 أغسطس 2018 06:00 ص
بيومي فؤاد الكرة المصرية.. هل يصبح عصام الحضري مدربا لحراس المنتخب؟
عصام الحضرى- حارس مرمى مصر
كتب- محمد شعلان

 

مع دخول عصام الحضري دائرة المرشحين لمهمة تدريب حراس مرمى المنتخب الوطني وتداول الأنباء من داخل اجتماعات مجلس اتحاد الكرة ترتفع أسهم السد العالي لتولي المهمة، ورغم اللغط الدائر حول مشاركة الحضري في أزمة تصوير اللاعبين داخل غرف معسكر المنتخب بمونديال روسيا إلا أن أسهم وأرشيف حارس المنتخب المعتزل يشفع له لتولي المهمة.

 

الحضرى والأرقام القياسية

وبمجرد دخول اسم عصام الحضري قائمة الترشيحات لتولي مهمة تدريب حراس المرمى في المنتخب يكسر بذلك الكثير من الأرقام التي لم يسبقه إليها غيره من حراس المنتخب، حيث حقق نتائج وأرقام قياسية بفضل موهبته والتزامه في التدريبات، وقد يحقق أرقام أخرى جديدة حال توليه مهمة تدريب حراس عرين منتخب مصر.

 

img_7851_resized

 

وتعد السنوات الثلاث الأخيرة لعصام الحضري بمسيرة المنتخب بمثابة "وش السعد" على الحارس، حيث قدم من بعيد ليجذب أنظار وإعجاب ملايين المصريين وبعد استبعاده لفترات طويلة من معسكرات المنتخب عاد كحارس ثالث ثم بالاجتهاد عاد ليصبح الحارس الأول محققا الأفضلية في كأس الأمم الأفريقية عام 2017 وحمل مهمة المنتخب في تصفيات المونديال وتحقيق رقم قياسي في كأس العالم.

 

عصام الحضرى الأكثر حضوراً

وأصبح عصام الحضري صاحب الـ46 عام أكثر حضوراً في مشهد الدوري المصري مع النادي الإسماعيلي وقبله الدوري السعودي وأيضا نجاحاته مع المنتخب المصري من شباب ونجوم الدوري، وانتزع صدارة الاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي بالنتائج المميزة التي نجح في تحقيقها، ويتشابه السد العالي في عمله بالفنان الكوميدي بيومي فؤاد الذي أصبح ظاهرة موجودة داخل كل الأعمال الفنية.

 

107563

 

ودخل عصام الحضرى، حارس مرمى النادي الإسماعيلي، حسابات مجلس إدارة اتحاد الكرة لشغل منصب مدرب حراس المنتخب الوطني فى الجهاز الفنى الجديد بقيادة المكسيكى خافيير أجيري، وشهدت الجلسة التى عقدها مجلس الجبلاية، الأربعاء، مناقشة الأسماء المرشحة للانضمام إلى جهاز خافيير أجيرى وتحديداً فى منصبىّ المدرب المساعد ومدرب حراس المرمى.

IMG_20180807_004555

 

ورشح أحد أعضاء مجلس الجبلاية عصام الحضرى للعمل فى الجهاز الجديد فى منصب مدرب حراس الفراعنة، استنادا إلى خبراته الدولية الطويلة وروحه القتالية التى ستنعكس على جميع اللاعبين في مشوار المنتخب الجديد.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م