أولى قرارات التأديب.. إدارة الزمالك تقرر غرامة مالية على «زيزو» بعد حديث والده عن عروض احتراف لنجله

الأربعاء، 13 يناير 2021 07:53 م
أولى قرارات التأديب.. إدارة الزمالك تقرر غرامة مالية على «زيزو» بعد حديث والده عن عروض احتراف لنجله
زيزو

لائحة عقوبات جديدة في القلعة البيضاء لضبط أداء اللاعبين 
 
"إدارة شئون الكرة بيد من حديد".. هذا ما قررته إدارة نادي الزمالك في التعامل مع المخالفين من اللاعبين لفرض حالة الاستقرار داخل جدران القلعة البيضاء، بعد أن لاحظت خروج بعض اللاعبيين وذويهم عن النص والحديث عن عروض احترافية ورحيلهم من النادي، وهي التصرفات التي يرفضها مسئولي القلعة البيضاء.
 
وشددت إدارة النادي على اللاعبيين الالتزم بعوقدهم التي قاموا بتوقيعها مع النادي وعدم إثارة الجماهير من خلال الأنباء الخاصة بالرحيل والاحتراف مهددة بتطبيق اللائحة عليه وكذلك لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
وكان آخر من أثار حالة من اللغط داخل جدران نادي الزمالك، والد اللعب أحمد سيد زيزو، وهو ما استدعي تقويع غرامة مالية على اللاعب بعد التصريحات التي أدلى بها والده الأخيرة والتي هاجم فيها إدارة النادي بسبب رغبة نجله في الاحتراف بالدوري الإماراتي.
 
واستقرت إدارة الكرة بالتنسيق مع إدارة النادي علي تغريم أي لاعب يصدر منه تصريحات بدون أذن مكتوب من إدارة الكرة، أو أيا من طرفه سواء أهله أو وكيله ، خاصة أن تصريحات والد زيزو الأخيرة كان الهدف منها زعزعة استقرار الفريق قبل مباراة المصري الهامة، علي أن يتم مضاعفة غرامات اللاعبين في حالة تكرار التجاوز او مخالفة اللوائح ، خاصة ان جميع اللاعبين حصلوا علي مستحقاتهم المتأخرة وعليهم الان الالتزام تجاه الفريق والنادي لمواصلة المنافسة علي البطولات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا