نادية الجندي تتصدر التريند بسبب نفرتيتي في the masked singer (صور)

الخميس، 14 يناير 2021 05:00 م
نادية الجندي تتصدر التريند بسبب نفرتيتي في the masked singer (صور)
نادية الجندي
ريهام عاطف

 
تصدرت نجمة الجماهير نادية الجندي التريند علي محرك البحث جوجل عقب مشاركتها في حلقة برنامج the masked singer (أنت مين)، حيث تنكرت نادية الجندي في شخصية الملكة المصرية نفرتيتي ضمن منافسات البرنامج الذي يبث على قناة إم بي سي مصر.
 
نادية الجندي نفرتيتي
نادية الجندي نفرتيتي
 
نادية الجندي بحب شخصية نفرتيتي
 
وقد كشفت الفنانة نادية الجندي وهي تخلع قناع الشخصية الفرعونية  كواليس تقديمها لشخصية الملكة نفرتيتي، مؤكدة أن ذلك سببه حبها لهذه الملكة والشخصية التاريخية. وتحدثت نادية عن ثقل ملابس الشخصية قائلة: «رغم أن اللبس تقيل والموضوع كان صعب بس زي كل حاجة بحب أعملها تكون صعبة وفيها تحدي».
 
نادية الجندي ترتدي نفرتيتي
نادية الجندي ترتدي نفرتيتي
 
وأبدت نادية الجندي سعادتها بردود الفعل عن تقديمها للشخصية وعدم قدرة المحكمين الأربعة وهم الفنانين حسن الرداد وقصي خولي، وسيرين عبدالنور، ومهند المحمدي على تخمين هويتها حتى اللحظات الأخيرة من الحلقة. وقد تم في نهاية الحلقة الكشف عن صاحبة قناع «نفرتيتي»، وكان المحققين توقعوا أن وراء هذا القناع الفنانة إلهام شاهين، أو الفنانة إسعاد يونس، أو الفنانة نبيلة عبيد.
 
وتعتمد فكرة البرنامج علي التنافس بين النجوم يأتي النجوم من مختلف أنحاء العالم العربي، والذين ينتمون إلى مجالات عدة وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية المتسابقين وذلك من خلال بنائهم على دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم.
 
نادية الجندي ونفرتيتي
نادية الجندي ونفرتيتي
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة