شيماء سيف: أتعرضت لمحاولة نصب.. وعندي إمكانيات مدفونة وأتمنى دور راقصة

السبت، 16 يناير 2021 03:19 م
شيماء سيف: أتعرضت لمحاولة نصب.. وعندي إمكانيات مدفونة وأتمنى دور راقصة
شيماء سيف
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة شيماء سيف، التريند على جوجل وذلك بعد تصريحاتها بالأمس في برنامج "لايڤ من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وأوضحت شيماء سيف عمرها الحقيقي خلال اللقاء، و أنها من مواليد 7 أغسطس 1987، واسمها بالكامل "شيماء فتحي محمد رشاد"، أما اسم "سيف" فهو نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها، قائلة: "هو اللي اكتشفني فحبيت اديله اسمي للأبد".

شيماء سيف وعشقها للمقالب

وأضافت شيماء سيف، أنها تعشق المقالب، وتنفذها في أصحابها وزملائها في التصوير، وكذلك زوجها الذي يعاني كثيرا من هذا الأمر، لكن رغم ذلك لديه أمل أن تتراجع عن ذلك، قائلة: "عنده أمل إني اتغير وابطل اعمل كده".

شيماء سيف: عندي إمكانيات مدفونة

وكشفت شيماء سيف عن الدور الذي تريد تقديمه، مؤكدةً أنها تتمنى تقديم دور راقصة، وتابعت ضاحكة: "نفسي اعمل دور رقاصة لأني حاسة إن أدائي فيه هيكون كويس.. عندي إمكانيات مدفونة، لكن لما برقص ببقى حاسة إني برقص جامد بس مرة اتفرجت على نفسي اكتشفت إن الكوڤر الخارجي مداري كتير، فمش عارفه اللي جوا يوصل ازاي من برا".

وتحدثت شيماء سيف عن استعدادها لتقديم مسلسل جديد مع الفنانة دنيا سمير غانم مؤكدة حبها لعائلة الفنان سمير غانم وابنتيه "دنيا" و"إيمي" وزوجها حسن الرداد.

شيماء سيف وتعرضها للنصب

أكدت الفنانة شيماء سيف تعرضها لمحاولة نصب، لكنها نجحت في الحصول على أموالها في النهاية، وذلك بعدما احتال عليها أحد المُنتجين وأقنعها بأنها ستشارك في حلقة واحدة بدورين، محاولًا تقليل نسبة الأموال التي تحصل عليها إلى النصف، وبينما اكتشفت الخدعة احتالت هي عليه وحصلت على الأموال.

وقالت الفنانة شيماء سيف"مرة مُنتج نصب عليّا بس مالحقش يعملها، كان عايزني معاه حلقة ضيفة شرف قالي هتأخدي كام قلت له كذا، فقالي: لأ تأخدي النصف، فأنا صممت، واتفقت على أني أعمل حلقة معاه، قعد يقولي الحلقة دي هتطلعي بشخصيتين، 2 أخوات توأم واحدة دكتورة وواحدة رقاصة قولت له ماشي".

وأضافت شيماء سيف: "كل لما أقوله نرمي إفيهات من الشخصية دي على التانية، يقولي: لأ مثلي دي لوحدها ودي لوحدها، قلت له: ماشي، فمثلت شخصية الدكتورة وخلصتها وجه ممثل صديقي اعترف لي أني رايحه أعمل حلقتين وكل الممثلين معاهم حلقتين مش حلقة، وهو حب يستنصح، وأنا أول ماعرفت روحت للمنتج قلت له: أديني فلوسي أنا المحاسب بتاعي واقف بره، ولازم يأخد الفلوس يوردها، وأخدت فلوسي بتاعة الحلقة".

شيماء سيف وتنفيذ العقوبات

أُجبرت الفنانة شيماء سيف على تنفيذ عقوبات في البرنامج بسبب رفضها كشف بعض أسرارها الشخصية، مثل أسوأ الممثلات من وجهة نظرها ومعلومات تخفيها عن زوجها، المُنتج محمد كارتر، لذا اضطرت للرقص وممارسة تمرين "الضغط".

وأجابت الفنانة شيماء سيف، ردًا على السؤال الأول: "مين الممثل اللي بتحسدي مراته كل ما بتشوفيه؟"، قائلة: "ظافر العابدين بحسد مراته.. إيه الرجالة دي؟!"، فيما رفضت الإعلان عن كارثة تخبئها عن زوجها "كارتر"، فنفذت العقاب باختيار أحد الحضور بالحلقة لم يعجبها شكله، كذلك رفضت الإفصاح عن "ممثلة تتحدث عنها باستمرار مع صديقتيها دنيا وإيمي سمير غانم".

وتوالى رفض شيماء سيف لعدة أسئلة، وفي المقابل خضعت للعديد من العقوبات في البرنامج، مثل وضع طلاء شفاه أسود، ونفخ بالون، وفي النهاية قررت تنفيذ آخر عقوبة، حيث كانت شاقة عليها، وهي تنفيذ تمرين "5 ضغط"، حيث رفضت الإجابة عن سؤال: "مين ممثلة فاكرة نفسها كوميدية وهي دمها يلطش؟!"، فنزلت إلى الأرض، ولم تنجح في تطبيق العقوبة، برفع جسمها بيديها، حتى إنها عجزت عن الوقوف وحدها بعد الانتهاء من العقوبة، وطالبت "فاهيتا" بمساعدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH iT! (@watchitmena)

شيماء سيف وأدوار الإغراء

أكدت شيماء سيف أنها عرضت على المنتجين تنازلات فرفضوا، واقترحت عليهم تقديم أدوار الإغراء فاعتذروا، واتجهت إلى الكوميديا فسخسخوا، ووصفت "فاهيتا" شيماء سيف بأنها "خرشوفة الدراما المصرية".

شيماء سيف وحب الأكل

و تحدثت شيماء سيف خلال الحلقة عن طفولتها وحبها للأكل لدرجة أنها التهمت علبة شوكولاتة كان قد أحضرها أحد أصدقاء والدها لزيارته ولم يكن متواجداً، فالتهمتها كاملة وألقت بغلاف العلبة في الشارع دون أن تخبره، وهو ما لم تكشف عنه لوالدها لحين ظهورها في الحلقة، رغم أن والدها استشعر وقتها بضيق وأن صديقه لم يزره خلال مرضه في حين كان مقربا منه للغاية.

وخلال الحلقة قدمت شيماء سيف فقرات كوميدية راقصة على أغان غربية وشرقية ومهرجانات ليضج الاستديو بالضحك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق