الضيف الثقيل.. البنك الأهلي يستضيف الشياطين الحمر بالإسكندرية في مهمة تأمين صدارة الدوري

الأحد، 17 يناير 2021 12:23 م
الضيف الثقيل.. البنك الأهلي يستضيف الشياطين الحمر بالإسكندرية في مهمة تأمين صدارة الدوري
الأهلي

"الضيف الثقيل".. هذا هو لسان حال فريق البنك الأهلي اليوم، والذي سيستضيف فريق النادي الأهلي على استاد حرس الحدود بالإسكندرية، في الخامسة من مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الممناز، حيث سيسعى المارد الأحمر لتأمين صدارة البطولة المفضلة له في ظل ملاحقة نادي الزمالك له.   
 
ومن جانبه يخشى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، من هذه المواجهة خاصة وأن المنافس يقوده جهاز فني من الأهلي ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن المارد الأحمر، وهو ما يراه المدير الفني للأهلي عائقا في طريق الاحتفاظ بصدارة القمة.

وفي المقابل حرص موسيماني على مشاهدة عددا من مباريات البنك الأهلي من أجل الوقوف على طريقة لعبه وأسلوب محمد يوسف الخططي، الذي يتبعه مع الفريق في المباريات التي لعبها بالدوري، بخلاف مناقشة معاونيه ومحللي الأداء في عناصر القوة ومفاتيح لعب المنافس، من أجل شرحها للاعبين، ضمن خطة الانقضاض على صاحب الأرض.

كما حرص على منح لاعبيه وحدات تدريبية متنوعة في التدريبات الأخيرة، والذي شهد التركيز على الجانب الخططي والجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة اليوم.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق "محمد هاني" وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع، واليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات وأفشة في الوسط ومحمود كهربا ووالتر بواليا "محمد شريف" في الهجوم.

في المقابل، يسعى البنك الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، وتعطيل حامل اللقب ولو بخطف نقطة من أنيابه، حيث فضل خوض المباراة خارج القاهرة، لتكون فرصة الانقضاض على الأهلي، لاسيما وأن الجهاز الفني للبنك الأهلي بقيادة محمد يوسف يعلم إمكانيات لاعبي الأهلي جيدا وطريقة اللعب، وهو ما قد يمكن الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، من تحقيق نتيجة إيجابية.

وينوي محمد يوسف اللعب بطريقة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم، حيث يرغب في استغلال الشوط الأول من المباراة في تهديد مرمى الشناوي مستغلا تراجع أداء المارد الأحمر في الشوط الأول، قبل أن يستفيق لاعبيه ويرتفع مستواه في الشوط الثاني.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به البنك الأهلي في مباراة الأهلي اليوم مكون من، محمود الزنفلي في حراسة المرمى، ومحمد كوفي، بهاء مجدى، أسامة إبراهيم، محمد مجدى اسيرلا في الدفاع، ومعروف يوسف، محمد حامد ومحمد المثناني، موسي دياوارا في الوسط ، فادى فريد وأحمد ياسر في الهجوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة