اعرف العقوبات المنتظرة على المتورطين في فضيحة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة

الخميس، 21 يناير 2021 09:00 م
اعرف العقوبات المنتظرة على المتورطين في فضيحة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة

تطورت الأمور داخل نادى الجزيرة بشأن فضيحة الحلوى والتورتة الجنسية التي تم تداول صورها في الفترة الأخيرة والخاصة باحتفال بعض العضوات بعيد ميلاد يتضمن حلوى جنسية، حيث أنه من المقرر أن ترفع اللجنة القانونية التوصيات الخاصة بالتحقيق مع العضوات، إلى مجلس الإدارة اليوم، على أن يتم إعلان العقوبات خلال ساعات قليلة.
 
انتهت اللجنة القانونية بنادى الجزيرة من كتابة التقرير الخاص بالتحقيق مع عضوات النادى المتورطات فى فضيحة الحلوى الجنسية واللاتى خضعن للتحقيق أمس بحضور ممثلا عن مديرية الشباب والرياضة.
 
ويتضمن التقرير توصيات عما تراه اللجنة بضرورة اتخاذه من قرارات من مجلس الإدارة وفقا لنتيجة التحقيق معهن، ومن المقرر ان تقوم اللجنة القانونية برفع التوصيات إلى مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب فى الازمة خاصة وانها تحولت إلى قضية رأى عام.
 
 
كشف مصدر مسئول فى نادى الجزيرة أن مجلس إدارة النادى سيقوم اليوم بتحديد عقوبة العضوات المتورطات فى فضيحة التورتة والحلوى الجنسية وفقا لتوصية اللجنة القانونية بالنادي التى مثل أمامها العضوات المتورطات.
 
ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة نادى الجزيرة للاتفاق على القرار النهائي على أن يتم رفع تقرير إلى اللجنة القانونية التى شكلتها وزارة الرياضة للتحقيق فى الأزمة، وبعد موافقة لجنة الوزارة يقوم النادى بإعلان العقوبة، وكشف المصدر أنه سيتم إخطار لجنة الوزارة بكافة المستجدات فى ظل اهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالأمر والتوجيه بسرعة الانتهاء من التحقيقات.
 
 
وهناك عدة عقوبات تنتظر العضوات، وفقا للائحة النادى، منها شطب العضوية نهائيا، وكأنها لم تكن، خاصة وأن الأمر تحول إلى قضية رأى عام، وهذا السيناريو أبعد عن التنفيذ في ظل تصريحات رئيس النادى أن الأمر يمثل خصوصية للأعضاء والعقاب يجب أن يكون للمتسبب في نشر الصور بالإضافة إلى أن هذا القرار يجب أن يتم بموافقة ثلثى أعضاء مجلس الإدارة.
 
السيناريو الثانى وهو الإيقاف لمدة عام عن دخول النادى أو ممارسة أى نشاط داخله، وفى هذه الحالة قد يتقدم العضو بتظلم على العقوبة، لتخفيفها وتقليص المدة المقررة ، والسيناريو الأخير وهو لفت النظر مع الإنذار بالايقاف، حالة تكرار مثل هذه الأفعال، داخل النادى .
 
 
وقررت إدارة النادى إيقاف العضوات ومنعهم من التواجد في النادى إلا لحضور جلسة التحقيق، على أن يكون الإيقاف لحين الانتهاء من التحقيقات التي قامت إدارة النادي بالبدء فيها عقب انتشار الواقعة، وذلك لمخالفتهم نظم ولوائح النادى. 
 
 
كانت نيابة قصر النيل وجهت  للمتهمة بتصنيع تورتة عيد ميلاد عضوة بنادى الجزيرة، تهمة خدش الحياء، غير أن المتهمة أنكرت ما نسب إليها من تصنيع تورتة عليها صور جنسية .
 
وقالت المتهمة فى التحقيقات إنها معروفه لدى العديد  من الزبائن بتصنيع التورتة وطهى الطعام وتوصيله إلى المنازل وهو بالنسبة لها مشروع ربحى.
 
وقالت المتهمة فى التحقيقات إنها صنعت التورتة فى منزلها، بعد اتصال إحدى السيدات بها لصنعها للاحتفال بعيد ميلاد سيدة فى نادى الجزيرة، وأضافت أن التورتة التى صنعتها لم تضع عليها أية صور جنسية، ولكن كانت تورتة عادية.
 
 
وأشارت إلى أنها فوجئت بالصور تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، مضيفة إلى أن تلك الأشكال الجنسية لم تصنعها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا