ميرهان حسين.. تريند بعد تقليد الفنانين وغناء لقيت «الطبطبة» وتعلق: فخورة بتشبيهي بكيم كاردشيان

السبت، 23 يناير 2021 03:11 م
ميرهان حسين.. تريند بعد تقليد الفنانين وغناء لقيت «الطبطبة» وتعلق: فخورة بتشبيهي بكيم كاردشيان
ميرهان حسين
أمل عبد المنعم

الفنانة ميرهان حسين تصدرت التريند على قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حلولها ضيفة في برنامج " ليلة الخميس" من تقديم ياسمين عز، وأطلقت العديد من التصريحات وقامت بالتقليد والغناء.

حلت ميرهان حسين  مع الفنانين أحمد الفيشاوي، ومحمد عبد الرحمن، والمُطربة الشابة ريتا الحلاني، في حوارات كوميدية ساخرة، و مجموعة مختارة من الأغاني المميزة.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

ميرهان حسين: شعرت بالفخر بتشبيهي بكيم كاردشيان

لفتت الفنانة ميرهان حسين إلى أن تشبيهها بكيم كاردشيان، لا يضايقها أو يزعجها، قائلة: "إنها عندما يشبهها أي شخص بأي أحد كانت تنزعج، لكن مع هذا التشبيه شعرت بالفخر"، مضيفة "بس أنا طبيعي"، موضحة أن الأشياء التي تزعجها أو تضايقها أكبر بكثير من فكرة التشبيه بشخص.

ميرهان حسين وتجربة الغناء

وشوقت ميرهان حسين جمهورها لأغنية جديدة تتعاون فيها مع الملحن محمد رحيم، لكن لم تكشف عن تفاصيلها، و من ناحية أخرى، أبهرت الفنانة ميرهان حسين الجمهور بتقليدها طريقة غناء عدد من نجمات الوطن العربي لأغنية "لقيت الطبطبة" للفنان حسين الجاسمي، إذ بدأت بتقليد ملكة الإحساس إليسا ثم انتقلت إلى الفنانة السورية أصالة نصري، ثم الفنانة سميرة سعيد، يليها المطربة أنغام، واختتمتها بالفنانة هيفاء وهبي و ضحكتها.

أهم أعمال ميرهان حسين

الفنانة ميرهان حسين ممثلة من مواليد 28 أكتوبر 1982 ، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ، فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن أشهر مسلسلاتها: " الأب الروحي، قيد عائلي، جيران، دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت، الخانكة، السبع بنات، الكيف، المغني، جراب حواء، الصعلوك، المطلقات، ابن حلال، حواري بوخاريست، جذور، الوالدة باشا، قصة حب، ماما في القسم".

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، ومن إنتاج "سينرجي"، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة