لا تغرنكم شمس النهار.. استقرار حتى الأربعاء وموجة برد جديدة تضرب البلاد

الأحد، 24 يناير 2021 11:36 ص
لا تغرنكم شمس النهار.. استقرار حتى الأربعاء وموجة برد جديدة تضرب البلاد

تشهد محافظات الجمهورية، حالة من الاستقرار الجوي، بداية من اليوم الأحد وحتى الثلاثاء، يعقبها حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية تتعرض خلالها البلاد لفرص أمطار ونشاط رياح على كافة الأنحاء .

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من شدة برودة الأجواء ليلا على كافة أنحاء الجمهورية خلال الأيام المقبلة، مناشدة المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة فى الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مال للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وتشهد البلاد شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد 

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، الأحد: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 05 درجة، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 09 درجة.

وعرضت الأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث كشفت عن الظواهر الجوية المتوقعة من  الأحد 24 يناير وحتى الجمعة 29 يناير 2021، مشيرة إلى خلال هذه المدة تشهد البلاد، طقساً مستقراً معتدلاً شمالاً دافئ جنوبا نهارا شديد البرودة ليلا وفى الصباح الباكر على معظم الأنحاء، كما يلى : 

يوم الاثنين 25 يناير 2021: 

شبورة مائية على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية ومدن القناة وشمال الصعيد 

يوم الثلاثاء 26 يناير 2021: 

شبورة مائية على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية ومدن القناة وشمال الصعيد حالة عدم الاستقرار 

ومع يوم الأربعاء تشهد البلاد حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية، كما يلى : 

يوم الأربعاء 27 يناير 2021: 

أمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية 

نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد 

يوم الخميس 28 يناير 2021 :

أمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية

أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد .

يوم الجمعة 29 يناير 2021: 

أمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى 

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة