الفنانة لبلبة.. تريند بعد تصريحها بشأن سبب عزوفها عن الزواج الفنان عادل إمام

الأحد، 24 يناير 2021 02:01 م
الفنانة لبلبة.. تريند بعد تصريحها بشأن سبب عزوفها عن الزواج الفنان عادل إمام
لبلبة
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة القديرة لبلبة التريند على جوجل، وذلك بعد تصريحاتها عن مشوارها وعزوفها عن الزواج وعمن أثروا في حياتها، وذلك باستضافتها بالأمس في برنامج "باب الخلق" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد.

لبلبة وأسرار في حياتها

الفنانة لبلبة تطرقت لعدة أسرار حول حياتها الشخصية وبداية عملها الفني، وتحدثت عن أهم النجوم الذين عملت معهم وعلى رأسهم الفنان عادل إمام، قائله عنه:" اشتغلت كثيراً معاه، لما بشتغل عيني بتبقى على عينه وبقه، ببقى عارفة الشغل رايح فين، مينفعش أتكلم فأبوظ له إفيه، وكأننا في مسرح".

وأضافت لبلبة في حديثها عن الفنان عادل إمام" وممكن يعمل ريأكشن بوشه مضحكش عشان مبوظش الشغل والناس حبونا مع بعض، ومعاه بحس بنجاحي، لإني نجحت معاه واستفدت من جماهيريته، وبحس بيه حتى لما بمشي كنت اسمع ضربة جزمته ،ويخش على الأوضة في ستديو نحاس ويطلب قهوة قبل مانصور، ومن متابعته أعرف مزاجه جاي حلو وإلا لأ".


لبلبة وعزوفها عن الزواج

وكشفت الفنانة لبلبة سر عزوفها عن الزواج لسنوات طويلة منذ انفصالها عن الفنان حسن يوسف قائلة: "اتجوزت مرة واحدة في حياتي حسن يوسف، وأنا عندي 17 سنة، وبعد الانفصال كان ممكن يكون في جواز تاني وتالت، لكن أنا اديت كل روحي للفن والسنين جريت ورا بعض..اتنين حبوني وكانوا عايزين يتجوزوني ورفضوا الفن، وقالوا عادل إمام بيحضنها، فقررت إني أترك الزواج ولا أفكر فيه لإني بحب الفن".
 

لبلبة وجائزة ليلة ساخنة

وأضافت لبلبة: " من أفضل وأهم أعمالي فيلم ليلة ساخنة بطولة نور الشريف وإخراج عاطف الطيب، وشارك الفيلم في مهرجان للسينما في جنوب أفريقيا وحصلت على جائزة أفضل ممثلة".

وقالت لبلبة عن اسمها الحقيقي " قدمت عرضا أمام المخرج نيازي مصطفى وأبوالسعود الإبياري في سن الطفولة، وعندما سألني نيازي عن اسمي، وقلت له "نونيا"، قال أبوالسعود الإبيارى قال عاملة زى الـ لبلب، فقالوا ما نسميها لبلبة".

 

لبلبة : الفن كل حياتي

وأضافت الفنانة لبلبة قائلة:"  الفن هو حياتي، ومش شقيانة، لأني أستمتع به، أنا والجمهور أصبحنا حاجة واحدة، وجمهوري رباني وأنا كبرت مع أولاده، ومش بحب أكون نجمة، اتعودت أشوف حد في الصالة يتفرج أفضل وراه لحد ما أضحكه".

وتابعت لبلبة" لم يكن أحد يتوقع استمراري في الفن، بعد ما المخرج نيازى مصطفى اكتشفني، أنور وجدي خدني على الجاهز، و تعودت أن أعيش بالقليل أو الكثير، وأعيش على قدي، وبأقل حاجة بأرضى، وعلى قلبي زي العسل، ومباكلش لا لحمة ولا فراخ.. رضا، و جوايا يقين إن ربنا هيبعتلي حاجة مميزة وحلوة وهتبين أشياء جديدة عندي لسه مطلعتش، وأنا مستنياها، ولو مجتش شكرا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق