المذيع الكويتي محمد المؤمن يرتد عن الاسلام بفيديو علي الهواء "صور"

الإثنين، 25 يناير 2021 10:38 م
المذيع الكويتي محمد المؤمن يرتد عن الاسلام بفيديو علي الهواء "صور"
المذيع الكويتي محمد المؤمن
ريهام عاطف

تصدر المذيع الكويتي محمد المؤمن التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن فاجيء الجمهور بإعلان إرتداده عن الإسلام، واعتناقه الديانة المسيحية، وذلك بعد أن قام محمد المؤمن بنشرمقطع فيديو على موقع التغريدات القصيرة تويتر ، ظهر فيه مرتديًا قلادة على شكل صليب، موجهًا رسالة إلى المتابعين الرافضين لموقفه، ليتداول رواد موقع تويتر الفيديو، معلقين عليه .
المذيع الكويتي محمد المؤمن
المذيع الكويتي محمد المؤمن
ماذا قال محمد المؤمن
وخلال الفيديو قال المذيع الكويتي محمد المؤمن، في الفيديو الذي أشهر فيه إرتداده عن الدين الإسلامي، واعتناقه المسيحية" يخص المسيحية بهدف الشهرة، ما تضايقونه، وهذا ليس تهديد، لأننا مسيحيون".
وأظهر المذيع الكويتي القلادة التي أخفاها خلف ظهره، والتي تحمل الصليب، أمام المشاهدين.
وقال في مقطع الفيديو الذي قام بتجميعه من مقاطع مختلفة، صورها لنفسه بإحدى الغرف: نحن أبناء عيسى بن مريم، إنه ليس محل للمناقشة، باسم الآب والابن والروح القدس.
وكتب المذيع الكويتي على الفيديو عبارة: تصلبت، عرفت من هو الرب، فهمت الحياة، وعشت، أي تدخل مقابله هجوم، مضيفًا باللغة الإنجليزية: إنه لي، ما المشكلة بالنسبة لهم؟
من هو المذيع محمد المؤمن؟
محمد المؤمن، هو إعلامي كويتي الجنسية، يعمل مذيعًا منذ عام 2005، ومستشار إعلامي ومقدم برامج رياضية وإخبارية في قناة الرأي الكويتية.
ويقدم المؤمن برنامج- نقطة خلاف- والذي ينتقد فيه العادات والتقاليد في الوطن العربي، وغيرها من القضايا المتعلقة بالمرأة والرجل والمجتمع الكويتي.
محمد المؤمن
محمد المؤمن
هاشتاج محمد المؤمن
عقب اعلانه عن موقفه تصدر هاشتاج محمد المؤمن، موقع تويتر، والتي حملت غالبيتها الدعاء له بالشفاء والهداية، فيما جاء بعضها الآخر مستنكرًا ذلك، مستشهدين بالأحاديث النبوية والآيات القرآنية حول حكم الردة عن الإسلام، فيما اعتبرها آخرين أنها حرية شخصية يجب ألا يتم التعدي عليها، لتأتي التغريدات كالتالي 
فغردت المها: قد يكون الرجل في رحلة اكتشاف وعواصف بين الشك واليقين وفضل المعرفة عن طريق التجربة بنفسه، مانقول إلا كما قال تعالى: من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، و: لكم دينكم ولي دين،  مالنا إلا الدعاء له.
تغريده المها
تغريده المها
وكتب اسماعيل السلطان: إن القلوبَ بين إصبعين من أصابع الرحمن، يُقلِّبها كيف يشاء، اللهم رده إليك ردًا جميلاً، شاب طموح وإعلامي متميز ومتحدث، قد نكون مختلفين معه لكن نتفق أنه ضحية، لكن ضحية من؟؟ هل تعلمون أنكم السبب في ما هو فيه منذ أيام؟ الإيقاف الرياضي وحرب التاجر والشيخ.
وكتب أخر: أسال الله العظيم أن يشفيه ويعافيه ويفرج همه، من الناس الخلوقة المحترمة وإنسان صاحب مواقف طيبة وإنسانية لا تنسونا من دعائكم.
ارتداد محمد المؤمن
ارتداد محمد المؤمن
وكتبت أخرى: كثير علق على خبر تنصر محمد المؤمن بأنه خبر مفجع ومحزن، وناس خافت وتدعي رب لاتزغ قلوبنا، ليش صعب على المسلمين يفهمون ان عقولنا مختلفة وطبيعي تتنوع قناعات البشر وتصوراتهم للدين.
تغريده
تغريده
تنصير محمد المؤمن
تنصير محمد المؤمن

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق