كورونا يتمكن من زيدان.. أعراض قوية وتراجع في الصحة العامة

الثلاثاء، 26 يناير 2021 09:54 ص
كورونا يتمكن من زيدان.. أعراض قوية وتراجع في الصحة العامة
زين الدين زيدان

يبدو أن فيروس كورونا تمكن من مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، بعدما كشفت مصادر صحيفة إسبانية أن صحة المدرب الفرنسي تراجعت بعد ظهور عرضين من أبرز أعراض الإصابة بالفيروس.

وكشفت تقرير لصحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن زيدان عزل نفسه في منزله ولكن أعراض الفيروس تطورت بعد أيام قليلة من إعلان الإصابة والتأكد منها.

 
وذكر تقرير الصحيفة الإسبانية "ما بدا في البداية أنه حالة دون أعراض قد تغير وتطور مع عطلة نهاية الأسبوع، إلى حد المدير الفني الفرنسي للفريق الملكي قد طور اثنين من أكثر أعراض الإصابة بفيروس كورونا شيوعا: الحمى والسعال".
 
ووفقا لبروتوكول الليجا سيضطر زيدان إلى عزل نفسه في المنزل لمدة 10 أيام على الأقل من لحظة معرفة نتيجة الاختبار إذا جاءت النتيجة إيجابية، طالما لم تظهر أي أعراض، وفي حالة زيدان، ستستمر العزلة لثلاثة أيام إضافية بعد زوال الحمى ونتيجة الصورة السريرية، إضافة إلى الأيام العشرة بعد ظهور أعراض الإصابة بالمرض.
 
وكان نادي ريال مدريد الإسباني، أعلن في الثاني والعشرين من يناير الجاري، إصابة زيدان بفيروس كورونا الجديد.
 
وقال النادي الملكي في بيان مقتضب إن "ريال مدريد يعلن أن مدربنا زين الدين زيدان أظهر نتيجة إيجابية لفحص كوفيد-19"، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.
 
وسبق لزيدان أن حجر نفسه احترازيا في وقت سابق من يناير الجاري نتيجة مخالطته شخصا مصابا، غير أن نتيجة اختباره جاءت سلبية فعاد سريعا إلى ممارسة مهامه في التدريب.
 
يشار إلى أن زيدان اضطر، جراء ذلك إلى التغيب عن لقاء فريقه أمام آلافيس، ومع ظهور الأعراض لديه، من المتوقع أن يتغيب عن لقاء فريقه ضد ليفانتي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق