بين «كرامة النادي» و«أشخاص وقفوا في طريقي».. خناقة مصطفى محمد والزمالك مستمرة

الأربعاء، 27 يناير 2021 11:10 م
بين «كرامة النادي» و«أشخاص وقفوا في طريقي».. خناقة مصطفى محمد والزمالك مستمرة
مصطفى محمد

جدد مسئولو نادى الزمالك رفضهم فتح باب التفاوض مرة أخرى مع سانت إتيان الفرنسى، الذى مازال مصرًا على طلبه بضم مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لاسيما وإن الفريق الفرنسى جدد عرضه وأكد استعداده سداد 5 ملايين دولار "كاش" نظير ضم اللاعب.

وتحدث أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك مع مصطفى محمد، مؤكدين له صعوبة فتح باب المفاوضات من جديد مع سانت أتيان الفرنسى، بعدما صرح رئيس ناديهم بوجود أحد الأشخاص طلب "عمولة" من أجل تسهيل اتمام الصفقة، مشددين على اللاعب بإن كرامة النادى أهم من ملايين سانت إتيان.

ومازال مصطفى محمد متمسكًا بالاحتراف فى صفوف فريق سانت اتيان رغم رفض الإدارة تجديد المفاوضات، ليتدخل محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الزمالك، من أجل اقناع اللاعب بالموافقة على عرض جالاطا سراى التركى الذى يرغب فى ضمه لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلق مصطفى محمد على العروض التى تلقاها حاليًا، قائلاً عبر حسابه على تويتر: "كل ما يقال عني غير صحيح  حتي الان لا اعلم لماذا يقف بعض الاشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصة انني لبيت كل طلبات نادي الزمالك ؟!".

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدا الخميس على ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز، استبعاد مصطفى محمد بعد غيابه عن المران الأخير لرغبته في الاحتراف بالدوري الفرنسي، وعودة محمود علاء للقائمة.

ورد مصطفى محمد مهاجم الزمالك على الأنباء التي تناثرت بخصوصه في الساعات الماضية، بشأن قربه من الرحيل عن الزمالك، خاصة بعد غيابه عن المران.

وقال مصطفى عبر حسابه على تويتر: "كل ما يقال عني غير صحيح حتى الآن لا أعلم لماذا يقف بعض الأشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصة أنني لبيت كل طلبات نادي الزمالك؟!".

وغاب مصطفى محمد مهاجم الزمالك، عن مران فريقه الأربعاء، استعدادا لمواجهة المقاصة غدا الخميس ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري، وتأخر مصطفى محمد مهاجم الزمالك عن انطلاق المران الرئيسي اليوم استعدادا لمواجهة المقاصة.

كما غاب محمود حمدي الونش عن المشاركة في تدريبات فريقه عقب الحصول على إذن من الجهاز الفني لوفاة عمه، والمشاركة في تشييع جثمانه، وقد يغيب مصطفي محمد عن مباراة الغد في خالة عدم حضوره مران اليوم واستبعاده من المعسكر الذي ينطلق اليوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق