ماذا اشترط مينا مسعود للظهور في الفيلم المصري «في عز الضهر»؟

الجمعة، 29 يناير 2021 12:00 ص
ماذا اشترط مينا مسعود للظهور في الفيلم المصري «في عز الضهر»؟
النجم المصري العالمي مينا مسعود

يشارك الفنان المصري العالمي مينا مسعود في بطولة فيلم "في عز الضهر"، تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل، وهو العمل الذي يشارك مينا مسعود فيه كل من هنا الزاهد، وميرنا نور الدين، ومحمد عز، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي.
 
وقال مينا مسعود في تصريحات صحفية إنه لم يكن لديه أي شروط للموافقة على بطولة "فى عز الضهر"، وهو أول فيلم مصري يشارك فيه، موضحًا أن طلبه الوحيد كان "النظام والالتزام بالنظام"، مشيرا إلى أنه في مصر في بعض الأحيان لا يتم الالتزام بالنظام- وذلك حسب وصفه- ولكنه تعود علي النظام ويحب العمل بشكل منظم ولذلك كان هو طلبه الوحيد.
 
وعن شروط التصوير في ظل فيروس كورونا، قال إن وجود طبيب والإلتزام بالكمامات والتباعد الاجتماعي، ليست شروطه، فهي شروط نقابة الممثلين، في أمريكا للموافقة على العمل وهو ملتزم بها للحفاظ علي السلامة.
 
مينا مسعود.
 
مينا مسعود يلعب بطولة فيلم نيتفلكس The Royal Treatment وتشاركه البطولة الممثلة لورا مارانو بطلة فيلم The Perfect Date، على أن يقوم ريك جاكوبسون بإخراج فيلم مينا مسعود الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
 
وتدور قصة فيلم منا مسعود الجديد The Royal Treatment حول إيزابيلا والأمير توماس، حيث تدير إيزابيلا صالونها الخاص ولا تخشى التحدث عن رأيها، بينما يدير الأمير توماس بلده وهو على وشك الزواج من أجل الواجب بدلاً من الحب، عندما أتيحت لـ إيزابيلا وزملاؤها المصممون فرصة العمر لتصفيف الشعر في حفل الزفاف الملكي، تعلمت هي والأمير توماس أن السيطرة على مصيرهم تتطلب اتباع قلوبهم.
 
مينا مسعود يستعد لإعادة تمثيل دوره الرئيسى فى الجزء الثانى من سلسلة Aladdin، الذى سيقوم بإخراجه جي ريتشى، جنبا إلى ذلك يستعد مينا مسعود لبطولة الفيلم المصرى الجديد "فى عز الضهر"، وجاء تعاقد مينا مسعود على الفيلم بعد مفاوضات بدأت فى سبتمبر من العام الماضى، واستمرت أكثر من 3 أشهر، حيث إنه منذ طرح فيلم "Aladdin" فى دور العرض وهو يتلقى الكثير من العروض المصرية والعربية.
 
مينا مسعود
 
مينا مسعود حقق فيلمه Aladdin  رواجا كبيرا، وهوقصة الفيلم الكرتونى الشهير Aladdin فى نسخة سينمائية حية، والذى طُرح تجاريًا عام 1992، ومن إنتاج شركة ديزنى، ونجح في تحقيق إيرادات وصلت لمليار و50 مليون دولار خلال فترة عرضه، وانقسمت الإيرادات بين 355 مليونا و559 ألف دولار أمريكى داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و695 مليونا و134 ألف دولار أمريكى حول العالم.
 
مينا مسعود شاركه فى بطولة فيلم Aladdin النجمة نعومى سكوت بدور "Jasmine" حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث الذى يؤدى دور شخصية الجني ويجمع العمل بين العديد من عوامل النجاح منها قصة الفيلم المشوقة والرقص والغناء إضافة الي نجومية ويل سميث.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق