هاشتاج أكاذيب الجزيرة مستمرة يتصدر تويتر بقطر.. والدوحة في مأزق أمام العالم

الجمعة، 29 يناير 2021 09:01 م
هاشتاج أكاذيب الجزيرة مستمرة يتصدر تويتر بقطر.. والدوحة في مأزق أمام العالم

تصدر هاشتاج أكاذيب الجزيرة مستمرة موقع التدوينات القصيرة تويتر في قطر، ما يفضح سياسة الدوحة ويضعها في مأزق أمام العالم.

وتتواصل فضائح القناة القطرية ومنذ تأسيسها حيث تعد منبرا للتحريض ضد الدول العربية، وكذلك ضلوعها فى دعم الإرهاب وذلك لتنفيذ مخططات تخريب المنطقة العربية، وهو المنبر الذى يعد ملاذ الجماعات الإرهابية، للظهور عبر شاشاتها والتحريض ضد الدول وبث أفكارهم المتطرفة والإرهابية من أجل التأثير على استقرار المنطقة.

WhatsApp Image 2021-01-29 at 8.46.13 PM
 

الجزيرة القطرية تواصل الفبركة وبث الأخبار الكاذبة، حتى باتت تلك الشاشة القطرية منبرا للإرهاب، وغطاء إعلاميا للجماعات الإرهابية، وتعمل بشكل مستمر على الدفاع عن المجرمين والقتلة وتصفهم بأنهم معارضين سياسيين على الرغم من كم الجرائم التى يرتكبونها والمثبتة بالصوت والصورة للعالم أجمع، والدعوة للتحريض والعنف فى محاولة يائسة منها لنشر العنف والدعوة للفوضى والتخريب فى المنطقة، والعبث بالشؤون الداخلية لدول المنطقة.

لكن لم ولن تعد القناة القطرية تحظى بأى مصداقية فى الشارع المصرى، بل وفى المنطقة بشكل عام، وهناك عدد من التقارير بشأن لمراكز الأبحاث فى العالم تفيد انهيار المهنية لدى القناة الخبيثة، فخلال السنوات الماضية نشرت أكثر من دراسة تشير إلى عدم ثقة قطاعات كبيرة من الشباب فى العالم العربى بقناة الجزيرة، وإنها لم تعد مصدرا موثوقا به فى أى معلومة.

كشف تقرير عن الرئيسة السابقة للجنة الشئون الخارجية بالكونجرس الأمريكى ألينا روس، أن قناة الجزيرة القطرية هى عميل أجنبى للحكومة القطرية، وأنها تنتهك قانون تسجيل الوكلاء الأجانب، وأن التقرير اتهم الجزيرة وقطر أنها تعمل تحت الستار، وأن قطر تعتمد عليها من أجل خدمة سياسة حكومة تميم فى الدول الأجنبية .

وأضاف التقرير أن هناك مزياد من التساؤلات حول العلاقات المشبوهة بين قناة الجزيرة، وبين غيران والجماعات الإرهابية، والترويج المستمر لأفكارهم المتطرفة والإرهابية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا