سارة سلامة.. تريند بعد تشخيص ساحرة في السيرك ومعلقة: «شعرت بالخوف والقلق»

السبت، 30 يناير 2021 04:02 م
سارة سلامة.. تريند بعد تشخيص ساحرة في السيرك ومعلقة: «شعرت بالخوف والقلق»
سارة سلامة
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة الشابة سارة سلامة، التريند على جوجل، وذلك على مدار الساعات الماضية، بعد مشاركتها الفنية الأخيرة في مسلسل "إسعاف يونس"، وبعد تصريحاتها الأخيرة.

تصريحات سارة سلامة

الفنانة سارة سلامة أعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصيتها في مسلسل "إسعاف يونس"، الذي عرض على  أحد المنصات الرقمية قائلة: "الجمهور اتبسط للغاية بالمسلسل وتفاعل معه بشكل جيد وكل تعليقاتهم كانت إيجابية وأسعدتني جدًا".

وتابعت سارة سلامة" أن الذي حمسها للمشاركة فى المسلسل هو أن الدور مختلف تمامًا في شخصية "الساحرة" التي لم تجسدها من قبل، بالإضافة إلى أن العمل كوميدي، وهو الأمر الذى جعلنها تشعر بأنه سوف يضيف إلى رصيدها الفني، كما أن محمد أنور فنان موهوب".
 

سارة سلامة: شعرت بالخوف

وأضافت سارة سلامة أنه عندما عرض عليها الدور كانت تشعر بقلق وخوف شديد من الشخصية، موضحة أن  دور ساحرة في السيرك وتلعب بالنار وتفعل الكثير من الخدع، ولكنها بالتدريج رأت أن الموضوع سهل بعدما تدربت عليها كثيرًا.

سارة سلامة
سارة سلامة

 

سارة سلامة والاستعداد لشخصية الساحرة

لفتت سارة سلامة إلى إنها استعدت للشخصية عن طريق القراءة عن السيرك وعن "الساحرة" بالأخص، مضيفة إنها أثناء التصوير خضعت لتدريبات على يد شخص من السيرك فى الواقع وهو من ساعدها على تقديم الدور بشكل جيد.
 

سارة سلامة وأحداث إسعاف يونس

أحداث مسلسل "إسعاف يونس" تدور حول الطبيب يونس الذي يجسد دوره الفنان الشاب محمد أنور، بطل مسرح مصر، حيث يستضيف كل يوم ضيف جديد مع مرض مختلف عن الأخر، بشكل درامي كوميدي.

واستضاف العديد من النجوم الكبار على مدار حلقات المسلسل، وأبرزهم: الفنان أمير كرارة، وأحمد فهمي، عبير صبري، ومصطفى خاطر، ومحمد عبدالرحمن نجوم مسرح مصر، وغيرهم من كبار الفنانين.

أبطال المسلسل

المسلسل من إخراج معتز التوني، وكتابة أحمد محارب وخليفة سمير،  يشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين بجانب محمد أنور الذي يقوم بدور البطولة، وهم الفنانة سارة سلامة، مصطفى عمر، إيمان السيد، محمد على رزق، والفنانة الشابة منة عرفة.

وسارة سلامة ممثلة ونجلة الفنان أحمد سلامة، عملت في بداية حياتها في عدد كبير من الإعلانات لصالح شركات عديدة، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية، ومن أعمالها "الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة