ماجد الكدواني: مكالمة عادل إمام غيرت حياتي.. وأخدت علقتين من محمود حميدة

الأحد، 31 يناير 2021 12:36 م
ماجد الكدواني: مكالمة عادل إمام غيرت حياتي.. وأخدت علقتين من محمود حميدة
ماجد الكدواني
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان ماجد الكدواني التريند على جوجل، وذلك بعد تصريحاته في برنامج "سهرانين" بالأمس، وكشفه لأول مرة عن تفاصيل المكالمة المؤثرة التي تلقاها من الفنان الكبير عادل إمام، في وقت صعب، وغيرت حياته.

نصيحة عادل إمام إلى ماجد الكدواني

وأوضح ماجد الكدواني موقفه مع الزعيم قائلاً: "كنت قاعد في البيت لوحدي، منور النور وباصص في السقف، فوجئت باتصال من رقم غريب مميز جدا، ودفعه شيء ما بداخله ليرد، وعرفه المتصل بأنه الفنان عادل إمام، فحاول التركيز في الصوت لعله يكون مقلبا".
 

ونصحه الفنان عادل إمام قائلاً" يا ماجد سيب السوق هو اللى يحدد قيمتك وأوعى تزعل من فشل إيرادات فيلم أنا عرضت قبل كدا فى صالة فاضية".. وأشار ماجد الكدواني إلى  أن مكالمة الزعيم كانت نصيحة لن ينساها طوال عمره، لافتاً إلى أنه ذهب بعدها للزعيم فى المسرح وقال له "ربنا نزل الكلام اللى عاوزه يوصلنى على لسانك".
 

وكشف أن عادل إمام نصحه بنصيحة طلب منه التمسك بها، وهي التركيز في التمثيل فقط وترك السوق لتضعه في المكان الذي تريده فيه، وعدم الاهتمام بالإنتاج أو التوزيع أو قاعات السينما الكبيرة أو الصغيرة، وأخبره عن الصعوبات التي واجهها أول أفلامه "البحث عن فضيحة" في السينما، وكيف كانوا قبل "مدرسة المشاغبين" يعرضون أحيانا على صالة خالية، ونصحه بألا ييأس أبدا".

 

ماجد الكدواني وعلقتين من محمود حميدة

وحكى الفنان ماجد الكدواني أنه تلقى علقتين ساخنتين من الفنان محمود حميدة، أثناء تصوير فيلم "عفاريت الأسفلت"، من إخراج أسامة فوزي، بسبب تجمهر الناس في الشارع، واستيائهم من تعرضه للضرب.

وكانت الشخصية التي جسدها في "عفاريت الأسفلت" شخصية ولد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكان تصوير المشهد بعد ساعات قليلة من وفاة والده، ووقف في الشارع بملابس الشخصية المبهدلة، ومن المفترض أن يضربه محمود حميدة علقة ساخنة، وهذا ما حدث بالفعل، فتجمع الناس غاضبين من ضربه، واستغرق إقناعهم بأن ما رأوه تمثيل بعض الوقت، وفقا لما حكاه ماجد الكدواني في برنامج "سهرانين".

وروى ماجد الكدواني قائلاً: "قلت لهم إحنا بنمثل، وأنا لسه مش معروف، ادعولي ده أول دور سينما لي، فوقفوا يتفرجون على المشهد مزبهلين،" وأعيد المشهد مرة أخرى، وتلقى العلقة الثانية من محمود حميدة.

وتابع ماجد الكدواني: "كانت حالة نفسية صعبة، بس الأيام بتعلم، أي حاجة صعبة عدينا بيها بتعلم فينا وتعلمنا، ومن هنا تكونت الخبرات الحياتية التي أفادتنا اليوم."

لماذا أطلق على ماجد الكدواني "مومباه"؟

كشف الفنان بيومي فؤاد أنه كان يطلق على ماجد الكدواني أيام الدراسة بالجامعة "مومباه" قائلا، أصل ماجد كان ابن ناس أوى كدة والوحيد اللي معاه عربية فينا وكان يرتب فلوسه في المحفظة وتطلع منها بتلمع عشان كدا كنت بقول عليه "مومباه.

ليكشف الفنان سيد رجب لماذا كان يطلق عليه لقب المقهور فى بداية مشواره؟ قائلا" قعدت فترة كدا أعمل دور الرجل الغلبان والفلاح الفقير والحبيب مكسور الجناح فطلع عليًا لقب المقهور لغاية ما جالي مسرحية كنت هعمل دور الشاطر حسن وكان في دور تاني بتاع أمنا الغولة فقررت اعمل دور الغولة عشان اطلع من لقب المقهور"

فيلم "وقفة رجالة"، من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقى، ومحمد سلام، وأمينة خليل التى تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجى فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشرى ماجيك بينز

وقفة رجالة تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

واستضاف الفنان أمير كرارة في حلقة السبت من برنامج "سهرانين" على قناة ON، الفنانين ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، أبطال فيلم "وقفة رجالة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق