رئيس لجنة تنظيم مونديال اليد في زيارته لتذكرتي وبريزنتيشن وسينرجي: «كنتم سبب في إنجاح البطولة بنسبة 90٪»

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 07:10 م
رئيس لجنة تنظيم مونديال اليد في زيارته لتذكرتي وبريزنتيشن وسينرجي: «كنتم سبب في إنجاح البطولة بنسبة 90٪»

حرص حسين لبيب رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة اليد 2021 التي استضافتها مصر، على زيارة شركة تذكرتي والتي يترأسها منتصر النبراوي لتوجيه، الشكر إلى العاملين بالشركة بعد المجهود الكبير الذي تقدم في البطولة التي نالت إشادات عالمية في تحد للدولة والرياضة المصرية التي تمسكت بإقامة البطولة رغم اانتشار فيروس كورونا في وقت رفضت فيه العديد من الدول إقامة بطولات في تلك الفترة بسبب الفيروس.
 
ووجه حسين لبيب في كلمته قائلًا: "هذه أول زياراتي بعد إنتهاء بطولة كأس العالم لكرة اليد. وكانت لتذكرتي، وأشكر بريزنتيشن وهما الشركتين اللاتين يترأسهما منتصر النبراوي وسعيد به شخصيًا رغم معرفتي القليلة به وتحديدا من 4 أشهر للتجهيز للبطولة، وشركة سينرجي وحضر عنها ممثلًا حسن كمال المدير التنفيذي ونجاح الشركة في حفل الختام وتسيير كل الصعاب من قبل الشركات الثلاث في المونديال.
 
وتابع حسين لبيب في زيارته لشركة تذكرتي: " إنتم سبب في نجاح البطولة بسبب 90%. وبريزنتيشن نجحت في الدعايا بشكل رائع وواجهت صعوبات كبيرة معنا، ونفس الأمر لشركة سينرجي التي نجحت في خروج البطولة بشكل مميز، فخور كلجنة منظمة بعملنا معكم، وسعيد بمنتصر النبراوي رغم معرفتي القصيرة به. وفخور بتواجدي معكم.
 
وأضاف لبيب: "هذا اعتراف مني بأن هذه الشركة شركة عالمية وعظيمة لما شاهدته خلال البطولة من عمل وطاقة من شباب واعد وسعيد وفخور بوجود مثل هذه الشركة في مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا