وقفة رجالة ينعش شباك التذاكر بإيرادات مليون و700 ألف جنيه في اليوم الخامس

الثلاثاء، 19 يناير 2021 12:36 م
وقفة رجالة ينعش شباك التذاكر بإيرادات مليون و700 ألف جنيه في اليوم الخامس
أفيش فيلم وقفة رجالة
أمل عبد المنعم

تصدر فيلم وقفة رجالة التريند على جوجل العالمي، وذلك بعد حصد الفيلم على إيرادات وصلت إلى مليون و700 ألف جنيه فى شباك التذاكر بعد 5 أيام عرض، حيث انطلق فيلم وقفة رجالة فى دور العرض السينمائية يوم الخميس الماضى الموافق 14 يناير.

وقفة رجالة ومنافسات منتصف العام الدراسي

واستطاع فيلم وقفة رجالة تصدر الإيرادات اليومية منذ طرحه، حيث يدخل الفيلم منافسات موسم إجازة منتصف العام الدراسى، كما أنه تخطى إعلانه 10 ملايين مشاهدة على فيس بوك.

وقفة رجالة وعدد المشاهدات

تخطى إعلان فيلم وقفة رجالة الذى طرحته شركة "سينرجى فيلمز" عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك" مشاهدات تخطت 10 ملايين مشاهدة منذ طرحه مع بدء عمليات الدعاية للعمل، خاصة أنه يحتوى على مشاهد كوميدية مميزة تجمع أبطال العمل الذى تدور أحداثه فى إطار لايت.

أبطال فيلم وقفة رجالة

فيلم وقفة رجالة يشارك في بطولته العديد من الفنانين منهم ماجد الكدواني وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

أحداث فيلم وقفة رجالة

تدور أحداث وقفة رجالة فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

أفيش فيلم وقفة رجالة
أفيش فيلم وقفة رجالة

 

وقفة رجالة في أيام العرض وانتعاش شباك التذاكر

بالرغم من أن فيلم "وقفة رجالة" لم ينجح في أول أيام عرضه في تحقيق بصمة بشباك التذاكر واكتفى بـ 82 ألف جنيه فقط، الأربعاء، إلا أنه نجح في إحداث انتعاشة قوية في شباك تذاكر الأفلام السينمائية ثالث أيام عرضه، الجمعة، وكان سببًا في تحقيق الأفلام الـ 10 المتنافسة في هذا الموسم 646 ألف جنيه، حقق منها فيلم "وقفة رجالة" 502 ألف جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة