هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد الرد على متابعة تمنت الموت لها عبر حسابها الشخصي

الأربعاء، 03 فبراير 2021 05:28 م
هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد الرد على متابعة تمنت الموت لها عبر حسابها الشخصي
هيفاء وهبي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي، التريند على جوجل وذلك بعد تهنئة الفنانة الإماراتية "أحلام" بعد طرح الأخيرة أحدث ألبوماتها "فدوة عيونك".

ونشرت هيفاء وهبي تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، علقت :"ألف مبروك حبيبتي، ألبومك الرائع فدوة عيونك، واللوكات والتصوير كتير حلوين، بالنجاح دايما حبيبتي".

وكانت "أحلام" طرحت أحدث ألبوماتها "فدوة عيونك"، الإثنين الماضي، ويتضمن الألبوم عدة أغاني أبرزها: "فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعة، يا أدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك".

هيفاء وهبي وردها على متابعة

على الجانب الآخر عبرت هيفاء وهبي عن غضبها الشديد من الإساءة التي وجهت لها من متابعة تمنت لها الموت في إنفجار بيروت، وردت عليها بعدد من التعليقات في ستوري لها على حسابها الشخصي قائلة: "التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا و فيديوهاتنا وخصوصا اللي بالعربي اذا دلت على شيء فهو انو اصحابها ناس ثقتهم بنفسهم صفر".

هيفاء وهبي: ما يحصل جرائم انسانية

وتابعت هيفاء وهبي في تعليقها:"لازم كل دولة تمنع أي ابن حرام انو يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم انسانية يجب ان يعاقب عليها القانون".

تعليق هيفاء وهبي
تعليق هيفاء وهبي

 

وأردفت هيفاء وهبي:"وللاسف اغلبها تعليقات من بنات خليني انصحك يا حاقدة الرجل عمره ما يهتم بوحدة لما يعرف انها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لإنه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها والانثى الحقيقة هي من تدعم المرأة وليس العكس".

هيفاء وهبي وتضامن المتابعين

بعدها تضامن عدد كبير من المتابعين مع هيفاء وهبي منتقدين الإساءة التي وجهت لها، وجاءت بعض التعليقات: " يا ريت لو يكون في تبليغ سريع على مواقع التواصل تجاه الأشخاص المسيئين أو الذين يشتمون أو ينشرون صورًا مركبة غير أخلاقية إن كان تجاه الفنانين أو غيرهم حتى يتم إغلاق صفحاتهم مباشرة وعدم التهاون معهم".

 وأضاف أخر: "هذا الحقد الذي يحمله هؤلاء الأشخاص الذين يتمنون الموت للآخرين، خاصة وأن هيفاء لم تسئ لها أو لغيرها"، وكتب متابع: "انا ضد التشهير عادة ولكن هذه الأشكال يجب التشهير بها ومحاسبتها على الفور، انسانة حقودة عم بتهاجم هيفاء وهبي بهذا الكلام السيء والجارح، لو أشوفك لأجعلك عبرة للآخرين".

 وليتعجب متابع قائلاً: " بعد ما شفتي كل المأساة والكارثة والبكاء والمعاناة بين الأهالي الي صارت بانفجار بيروت عم تتمنى الموت للنجمة هيفاء وهبي فعلا انك حقيرة وما بتستحي، احنا إلى الآن نبكي على ما حدث في بيروت والجرح لم يداوى بعد".

انفعال نجلة هيفاء وهبي

والأمر حدث من قبل في تعليق على منشور لنجلة هيفاء وهبي،  ولم تكن تلك هى المرة الأولى التي تتمنى فيها متابعة الموت لـ هيفاء وهبي، و كتبت لها تعليقاً صاعقاً تمنت من خلاله الموت لوالدتها، فما كان منها إلا أن ردت عليها بقسوة أمام الجميع.

و عندما نشرت زينب فياض نجلة هيفاء وهبي صورة سوداء عبر حسابها على انستجرام، تعبيراً عن الحزن الذي يعيشه الشعب اللبناني من جراء حادث انفجار مرفأ بيروت، وعلقت قائلة: "بيروت لطفاً يا رب ببلدي لبنان رحمتك يا رب".

وكانت كتبت متابعة لنجلة هيفاء وهبي تعليقاً قائلة لها: "يا ريت ماتت وخلصنا من قرفها لأمها"، فردت عليها في الحال قائلة لها: "إن شاء الله يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة