طقس اليوم الخميس... الأرصاد الجوية تحذر من عدم الاستقرار وأمطار غزيرة ونشاط للرياح

الخميس، 04 فبراير 2021 10:17 ص
طقس اليوم الخميس... الأرصاد الجوية تحذر من عدم الاستقرار وأمطار غزيرة ونشاط للرياح
الطقس الان
ريهام عاطف

 
تشهد حالة الطقس اليوم الخميس عدم استقرار وهو ما حذرت منه الهيئة العامة للأرصاد الجوية من سوء حالة الطقس وانخفاض ملحوظ فى درجة الحرارة وسقوط أمطار غزيرة ومتوسطة رعدية أحيانًا مع نشاط حركة الرياح غدًا وسقوط  الأمطاربغزاره على السواحل الشمالية والقاهرة فى صباح الخميس. 
الطقس فى مصراليوم الخميس
قالت هيئة الأرصاد في بيان لها إن الطقس فى مصراليوم الخميس يشهد انخفاضًا فى درجة الحرارة على معظم الأنحاء بقيم تتراوح بين 5 إلى 6 درجات على معظم الأنحاء، وسقوط أمطار تتراوح شدتها بين المتوسطة والغزيرة رعدية أحيانًا على مناطق السويس والغردقة وشرم الشيخ وسانت كاترين ورأس سدر والطور وراس غارب والزعفرانة ومرسي علم والقصير ومنطقة خليج السويس والعقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء.
اخبار طق الغد
اخبار طق الغد
وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار تتراوح بين المتوسطة والغزيرة رعدية أحيانًا على القاهرة والجيزة والقليوبية، وعلي السواحل الشمالية فى مطروح والاسكندرية ودمياط وبورسعيد والعريش والوجه البحري فى البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ومدن القناة الإسماعيلية والسويس وأيضًا جنوب البلاد الفيوم وبني سويف واسيوط والمنيا والاقصر وقنا.
نشاط الرياح 
كما أشارت هيئة الأرصاد إلي نشاط الرياح علي معظم الأنحاء، وأن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكون سحب منخفضة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وخليج السويس وخليج العقبة وتتقدم السحب شمالاً وتقدمها يعمل على غزارة سقوط الأمطار وتوجد فرصة لسقوط الأمطار على جنوب الصعيد.
وأضافت هيئة الأرصاد الجوية بتأثر شمال البلاد فى السواحل الشمالية والدلتا القاهرة وشمال الصعيد بمنخفض جوي يعمل على تكاثر السحب الممطرة وتزداد غزارة الأمطار فى الصباح.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة