سالى عبد السلام تنهار على الهواء باكيه بـ"قصة حقيقية" بعد إلغاء زفافها "التفاصيل كاملة" (صور)

الخميس، 04 فبراير 2021 12:36 م
سالى عبد السلام تنهار على الهواء باكيه بـ"قصة حقيقية" بعد إلغاء زفافها "التفاصيل كاملة"  (صور)
سالى عبد السلام
ريهام عاطف

حالة من الحزن والبكاء اصابت الإعلامية سالى عبد السلام ، خلال تقديمها برنامج " قصة حقيقية" ،لتتصدر سالى عبد السلام التريند على محرك البحث جوجل بعد أن كشفت عن تفاصيل ما تعانيه علي المستوي الشخصي خاصة مع إلغاء زفافها والذي كان مخطط له نهاية الشهر الجاري .
ماذا قالت سالى عبد السلام 
رغم ابتسامتها التي لا تفارقها الا ان الحزن كان واضحا علي سالى عبد السلام خلال تقديمها برنامج القصة الحقيقية والذي قالت خلاله  إن لما حد يحكيلك همه كأنه أهداك قطعة من جسده، وصدقت معنى هذه الجملة بعد العمل فى هذا البرنامج والكشف عن كل هذه القصص الحقيقية.
سالي عبدالسلام
سالي عبدالسلام
وأضافت الإعلامية سالي عبدالسلام، أنها أدركت معنى ائتمان شخص لسره وهمه عندك، معبرة :" احنا عملنا البرنامج دا علشان نجبر بخاطركم ، ولكن لم أكن اتخيل ان رسائلكم وتعليقاتكم هى من تجبر بخاطرى".
الحالة النفسية لسالى عبد السلام
كشفت ايضا سالى عبد السلام عما انتابها من حالة نفسية سيئة خلال تقديمها معظم حلقات برنامجها " قصة حقيقية "،  والذي يذاع على شاشة التليفزيون المصري، حتي انها كانت تبكي بشدة قبل الظهور على الهواء مباشرة.
وقالت: " أنا جيت معظم الحلقات وأنا معيطة، ومش مكسوفة إني أقول كده، أهلي بيستنوا مني إني أكون قوية، لكن اللي حصل المرة دي إني منيت نفسي أوي، مش هقول إن اختياراتي غلط، لأني مش بختار أصلا، أنا ممكن ألاقيني داخلة في قصة وأنا مخترتش عادي، أنه شخص مناسب، أنا بختار السكينة والمودة والرحمة، مش زي ما الناس بيقولوا إني تنكة ومش عاجبني العجب بسمعها كتير".
وتابعت: "أيوه كنت باجي التصوير كتير جدا معيطة وبالذات الشهر ده، عشان كنت ممنية نفسي إني هكتب كتابي وأتجوز، بس الموضوع ممشيش ومحصلش نصيب، لأن أغلبية اللي بنعرفهم مبقوش قد المسئولية ومبقوش رجالة ومبقوش يستاهلوا".
المذيعة سالي عبد السلام
المذيعة سالي عبد السلام
 
وتابعت: " الحمد لله يا رب، يمكن أخدت مني حاجات كتير أوي بعد ما كنت منيت نفسي ومتوقعتش أنها هتتاخد مني وفي الوقت ده، الفترة دي كل ما أكلم حد أعيط ويصعب عليّا نفسي، بس أنت عوضتني يا يارب".
 
من هي سالي عبدالسلام
 
ولدت سالي عبدالسلام، مذيعة مصرية،  في أكتوبر 1985، وقد حصلت على بكالوريوس في مجال إدارة الأعمال من أكاديمية السادات وحصلت على دبلوم في الإذاعة والتليفزيون من الجامعة الأمريكية، وبدأت مشوارها الإذاعي عبر إذاعة "ميجا إف أم" مع برنامج "خلي بكرا أحلى" ثم انتقلت إلى إذاعة "الراديو 9090" وقدمت برنامج "اسمع وأفصل".
قدمت سالى عبد السلام عدد من البرنامج علي الفاضائيات منها المتوحشة و القصة الحقيقية وكلام نواعم وحصلت على جائزة الدير جيست لأفضل مذيعة لعام 2015، وتقدم حاليًا برنامج "أفصل واسمع" على الراديو 90.90.
الاعلامية سالي عبد السلام
الاعلامية سالي عبد السلام
في مارس 2016 احتفلت بخطبتها على أحمد مسعود، مدير في أحد البنوك، لكن سرعان ما انفصلت عنه 
تحرص سالى عبد السلام على مشاركة جمهورها بلحظات من حياتها الخاصة منها ظهورها بالحجاب في المناسبات الدينية
وقد عانت سالي لفترة من مرض يهاجم المناعة ويتسبب في سقوط شعرها، وعلاجه بالكرتيزون من أقراص وحقن بالرأس يصل عددها لـ70 مرة في الأسبوع
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة