نجح قبل أن يبدأ.. «الاختيار 2» يرعب الإخوان على مواقع التواصل ويكشف المتاجرة بمظلومية رابعة

الخميس، 04 فبراير 2021 02:35 م
نجح قبل أن يبدأ.. «الاختيار 2» يرعب الإخوان على مواقع التواصل ويكشف المتاجرة بمظلومية رابعة
دينا الحسيني

بمجرد تداول صورة قيل إنها جزء من تصوير مسلسل الاختيار 2 وظهر بها الفنان أحمد مكي، انقلب داخل جماعة الإخوان رأسا على عقب، وحسابات عناصرها الهاربين خارج مصر وقنواتهم بدأت الصراخ على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
في جزء المسلسل الأول وثق جرائم الجماعة الإرهابية في رصد وتسلسل زمني لأبشع العمليات الإرهابية، التي واجهها ضباط القوات المسلحة وضباط الشرطة مابين إحباط عمليات، ووقائع بطولات سجلها أبطال مصر في سجل الشرف والعزة، كان أبرزهم الشهيد أحمد المنسي.
 
مسلسل الاختيار 2 نجح قبل أن يبدأ، فمنذ تداول مشاهد من جلسات تصوير العمل الذي تنتظرة دراما رمضان القادم، ثارت جماعة الإخوان الإرهابية من كواليس مشهد فض الاعتصامين المسلحين برابعة والنهضة، وشنت هجوما على أبطال العمل وفي مقدمتهم الفنان أحمد مكي.
 
الجريمة الإرهابية التي تسعى الجماعة لمحوها من سجلاتهم بتشويه الدولة المصرية واتهامها بانتهاك حقوق الإنسان إبان فض الإعتصاميين المسلحين، كشف زيفها وعي الشعب بعمل درامي مصري خالص.
 
وأرشيف الإعلام الدولي مليء بلقطات فض الاعتصامين المسلحين وشاهد على حرفية الدولة في التعامل مع الاعتصاميين وفتح ممرات آمنة للمغرر بهم من ضحايا تلك الجماعات الدموية التي جلبت البسطاء ومغيبي العقول بالأموال من النساء والأطفال وكبار السن واستخدامهم دروعا بشرية في مواجهة رجال الأمن، بل وصل الإجرام لإطلاق الرصاص الحي من داخل الاعتصام المدجج بالسلاح، واعتلاء أسطح المنازل من قبل عناصر إرهابية لاستهداف قوات الأمن في مشاهد تابعها المصريون على الهواء مباشرة.
 
 
11
 

12
 
ردود أفعال قيادات جماعة الإخوان الإرهابية وثورتهم ضد"الاختيار 2" قبل عرضه على الشاشات يكشف الارتباك والخوف من عرض هذا المسلسل الذي ينضم إلى العديد من الوثائق الأخرى في تشكيل وعي الشعب، الذي لن يغفر للجماعة الملوثة أيديها بدماء شهداء فض الاعتصاميين المسلحين من ضباط وجنود ومدنيين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا