أملا في استعادة التوازن.. الزمالك «الجريح» يستضيف زعيم الثغر و«باتشيكو» يحذر لاعبيه من الاندفاع

الأحد، 07 فبراير 2021 12:11 م
أملا في استعادة التوازن.. الزمالك «الجريح» يستضيف زعيم الثغر و«باتشيكو» يحذر لاعبيه من الاندفاع
الزمالك

في الساعة من مساء اليوم، يستضيف نادي الزمالك "الجريح" فريق الاتحاد السكندري على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام التي يحتل صدارتها أبناء القلعة البيضاء رغم الهزيمة التي تلقاها في آخر مباراة له على يد غزل المحلة، فيما يبحث زعيم الثغر مواصلة انتصاراته بعد الفوز الكبيرالذي حققه على نادي مصر المقاصة بنتيجة 4 / 0.
 
ويدخل أبناء القلعة البيضاء محتلاً صدارة الدوري برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 7 وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 17 هدفا، في حين استقبلت شباكه 5 أهداف، في الوقت الذي يحتل فيه الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بعد الانتهاء من 7 مواجهات حقق الفوز في 3 وتعادل في 2 وخسر 2، وسجل لاعبوه 10 أهداف وسكنت شباكه 10 أهداف أيضا.
 
المدير الفني للزمالك جايمي باتشيكو، عقد عدة جلسات مع لاعبي الفريق محاولا تحفيزهم بعد الخسارة المفاجئة التي تلقلها الفريق في آخر مباراة لها.
 
وتحدث "باتشيكو" مع لاعبي الزمالك عن بعض النقاط الفنية، والأدوار الخاصة، كما كشف عدد من السلبيات التي ارتكبها اللاعبون خلال مواجهة غزل المحلة، والتي أدت للخسارة بهدفين مقابل هدف، واستقبال محمد أبو جبل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، محذرا لاعبيه من التسرع والاندفاع الهجومي لتسجيل هدف مبكر، دون التأمين الدفاعي، حتى لا يستغل الفريق السكندرى المساحات وبالاعتماد عللى سرعة رزاق سيسيه أو مهارة عمار حمدى.
 
وسيغيب عن الفريق في مبارة الليلة كلا من أشرف بن شرقي بعد إصابته بكدمة في ضلوع الصدر، كما سيغيب التونسي فرجاني ساسي، بسبب الإيقاف بعد الطرد أمام غزل المحلة، الأمر الذي جعل "باتشيكو" يفاضل بين سيف الدين الجزيري، ومروان حمدي لقيادة هجوم الزمالك أمام الاتحاد.
 
ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك مكون من، حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي الونش - عبد الله جمعة، خط الوسط: طارق حامد – امام عاشور، الهجوم : يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبدالرازق شيكابالا – سيف الجزيري.
 
على الجانب الآخر، شدد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى على لاعبيه ضرورة توخى الحذر واحترام الخصم، خاصة أنه سيكون لديه رغبة فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة أمام غزل المحلة، مطالبًا لاعبيه بالتأمين الدفاعى المحكم مع العمل على استغلال المساحات خلف لاعبو الزمالك، كما شدد على ضرورة استغلال انصاف الفرص أمام مرمى محمد أبو جبل.
 
ومن المتوقع أن يخوض الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد صبحى، خط الدفاع: داميون لوى – كريم الديب – مروان عطية – السيد سالم، خط الوسط: خالد الغندور - عبد الغنى محمد – عمار حمدى – محمد الصباحى – رزاق سيسه، خط الهجوم: روماريو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق