نوال الزغبي: "عقلي وقف" تأخرت بسبب كورونا ولبنان بتعاني منذ عام ونصف

الإثنين، 08 فبراير 2021 04:09 م
نوال الزغبي: "عقلي وقف" تأخرت بسبب كورونا ولبنان بتعاني منذ عام ونصف
نوال الزغبي
أمل عبد المنعم

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تصدرت قائمة التريند و مؤشرات محرك البحث جوجل، وذلك بعد مداخلتها الهاتفية مع برنامج " الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، والثناء على أغنيتها الجديدة.

عقلي وقف ونوال الزغبي

وأشاد الإعلامي عمرو أديب خلال المداخلة بأغنية نوال الزغبي الجديدة "عقلي وقف" قائلًا: "أغنيتك الجديدة تجنن وبترقص وعاملة شغل عالي أوي"، لترد عليه نوال الزغبي قائلة: "أنا أعشق الريتم المصري ولحد دلوقتي فاكرني مصرية وبيشرفني أني أكون مصرية" معلقة: "نزلت ألبوم من سنتين ونجح منه أغنيتان فقط لذلك أنا مهتمة بالنوعية والكيف أكثر من الكم".

داعب عمرو أديب نوال الزغبي معرباً عن إعجابه قائلًا: " رغم عمركِ 30 أو31 لكن تهبلي في الرقص والرشاقة والجمال.. إزاي محافظة على قوامكِ والوجه الجميل إيه السر؟"..  لترد نوال الزغبي ضاحكة:  "أنا 28 سنة والسر في جمالي أني بنام 9 ساعات ومبسهرش واللي بيشوفني ما يعطيني أكتر من 28 سنة، وعندي بشرة مبتكبرش ومحافظة على صحتي".

نوال الزغبي ومعاناة لبنان

تحدثت نوال الزغبي عن  المعاناة اللبنانية قائلة: "لبنان تعاني منذ عام ونصف من العديد من القضايا والتحديات، لكن الشعب اللبناني معروف عنه أنه محب للحياة، أحنا شعب مجنون ومخطوف ببلده، لكن للأسف عندنا زعماء ليس لديهم سياسة الضمير، ولا سياسة الإنسانية، يعملون لمصالحهم الشخصية فقط".

وتابعت نوال الزغبي"  إحنا في لبنان نمر بأصعب مرحلة في تاريخها، لكن نحن اللبنانيون نحب الحياة، حتى لو ما معنا مصاري، نحب نخرج الشارع وننبسط، إن شاء الله قضيتنا تحل في أسرع وقت، مش قادرين نعيش كده، عاوزين ناس تحب الوطن، أنا كمواطن لبناني مجروح ومظلوم، الأغنية فيها شيء ايجابي، كانت كتير حلوة عشان نطلع العالم من الإحباط والحزن".

نوال الزغبي: تصوير الأغنية تأخر بسبب كورونا

ووضحت نوال الزغبي أن تصوير الأغنية والكليب تأخر طرحهما بسبب الظروف التي تسبب بها انتشار فيروس كورونا، وأنها عند تصوير الأغنية فضلت نوال الزغبي أن يكون التصوير على المسرح في شكل عرض مسرحي برغم مخاطر التصوير في ظل انتشار كورونا المستجد إلا أن الأمور مرت بسلام دون إصابة أحد.

وكانت النجمة اللبنانية نوال الزغبي طرحت كليب أغنيتها الجديدة "عقلي وقف" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإخراج فادي حداد.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق