بيج رامي تريند بعد الاستقبال الحافل في مسقط رأسه والتبرع لصندوق تحيا مصر (فيديو)

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 02:19 م
بيج رامي تريند بعد الاستقبال الحافل في مسقط رأسه والتبرع لصندوق تحيا مصر (فيديو)
بيج رامي
أمل عبد المنعم

تصدر مستر أوليمبيا " بيج رامي" التريند على جوجل ومؤشرات البحث وذلك بعد وصل الكابتن رامي السبيعي الشهر بـ " بيج رامي"، بطل "مستر أوليمبيا 2020"، إلي قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ حيث مسقط رأسه، وذلك في تمام الساعة الرابعة فجر اليوم .

مراسم استقبال بيج رامي

وكانت عائلته نصبت سرادقا لاستقبال المهنئين من أهل قريته ومحبيه، ومن المقرر أن يستقبل "بيج رامي" المهنئين بنفسه أمام منزله، خاصةً أن بيج رامي في أول تعليق له بعد الفور بالبطولة العالمية قال : "هذا اللقب ليس لي، هذا اللقب لكم أنتم أحبابي، معلقاً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شكرًا لكم جميعًا من القلب على كل هذا الدعم، والحمد لله دائمًا وأبدًا ربنا ماضيعش تعبنا الحمد لله، ألف مبروك للعرب، ألف مبروك لمصر، ألف مبروك لأهلي وكل أحبابي".

بيج رامي وصاحبة السعادة

ومن ناحية أخرى صرح رامى السبيعى الشهير بـ "بيج رامى"، بطل العالم فى كمال الأجسام، أن لعبة كمال الأجسام مكلفة ماديا من مصاريف تغذية وتدريب، وفيما يخص اللعبة فهى طوال اليوم تغذية ونوم وتدريب وضغط وتجهيز وإعداد والأكل يكون بالجرام.

وأضاف بيج رامي في تصريحاته لـ برنامج صاحبة السعادة، والذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة "dmc" الفضائية، إنه كان يحتاج إلى المال حتى يحترف، وبالفعل وصله عرض من أمريكا مقابل ألف دولار، حيث قالوا له "هنأخذ الصور بتاعتك" وبالفعل بدأ الاستعداد لبطولة نيويورك وحقق أكثر مما يتوقع.

بيج رامي وذكريات في أمريكا

روى مستر أولمبيا "بيج رامي"  ذكريات وصوله إلى أمريكا للمرة الأولى للمشاركة فى بطولة نيويورك، خصوصا وأنه لم يكن يعرف اللغة الإنجليزية، قائلا: "أول يوم فى أمريكا كنت هعيط ومش عارف أتكلم انجليزي ومش عارف هعمل ايه ولكن ربنا رزقني بمصريين ساعدوني ووصلوني لمكان إقامة البطولة".

وتابع بيج رامي قائلاً: "فور ظهوري أمام الجماهير ساد الصمت المكان وبعد الانتهاء من الشو فوجئت أنهم انفجروا في التشجيع لى، مؤكداً أنه تلقى عقدا مقابل 50 ألف دولار ووافق، وقال موافق هو ده اللي أنا عاوزه، إلا أن وكيل بيج رامي الأمريكي وقتها قال له لأ، قيمتك أكبر من هذا ووقتها لم يكن يعرف شيئا وقال ضاحكا "يا دوب كنت أعرف أبصم بالإنجليزي".

بيج رامي ومقابلة أرنولد شوارزينجر

واردف بيج رامي قائلا: "عندما شاركت فى بطولة أرنولد عام 2016، تقابلت مع الفنان والبطل أرنولد شوارزينجر عندما عرف أنني من مصر سألني عن عبدالحميد الجندي، واسترجع معي ذكرياته مع الجندي، حيث قال، إنه تقابل معه عام 1962 في النمسا وعندما رآه عرف مدى أن مصر عظيمة ولديها ثراء رياضي.

بيج رامي وتوجيه الشكر للسيسي

شكر ممدوح السبيعى الشهير بـ "بيج رامى" بطل مستر أولمبيا لكمال الأجسام، الرئيس عبدالفتاح السيسي وكل المسؤولين الداعمين له،  قائلاً": أشكر الرئيس السيسي وكل المسؤولين الذين كانوا حريصين على تقديم الدعم لي، وبعد الفوز باللقب، لقيت مصر للطيران عملت احتفالية كبيرة لي في مطار نيويورك".

وقال بيج رامي في حواره مع صاحبة السعادة: "احتفالية استقبالي أسعدتنى بشكل كبير، وهذا كرم كبير من الله"، كاشفاً أنه كان يشارك في بطولة مستر أولمبيا عندما كان متواجدا خارج مصر، وقرر التجهيز لها فى مصر، معلقاً : "الناس كانت فرحانة بيا لما رجعت مصر، ولما جيت واحد صاحبي عزمني على الطعام في منطقة شبرا  ولما روحت لقيت شارع تواجد 2000 واحد جاءوا يحضنوني".

بيج رامي وصندوق تحيا مصر

وقال بيج رامي: "بعد حصد لقب مستر أوليمبيا حدث حديث كبير على ثمن الظهور الإعلامي، وأنا بقول أنا في بلدي، وأنا مش جاي أبيع نفسي للناس في مصر.. كلنا لمصر وأجري في البرنامج هو 150 ألف جنيه، وأنا شايف إن المبلغ ده أقل حاجة أقدمها لصندوق تحيا مصر".

وتبرع رامي السبيعي بيج رامي بطل مستر أولمبيا لكمال الأجسام، بالمبلغ الذي حصل عليه لظهوره في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، لصندوق تحيا مصر.

بيج رامي وشركة مصر للطيران

على الجانب الأخر شركة مصر للطيران وقعت بروتوكول رعاية للاعب الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي، الحاصل على المركز الأول عالميًا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم في اللعبة.

و البروتوكول يتضمن العديد من المزايا التسويقية بين الطرفين، لتعظيم الاستفادة القصوى من رعاية الشركة للبطل العالمي، وهذا ما أكده الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة سباقة في رعاية الشباب المصري الواعد، وكذلك المنتخبات المصرية وأصحاب الإنجازات في مختلف المجـالات، وتقديم أفضل وسائل الرعاية والاهتمام للأبطال.

بيج رامي : الانتماء لشركة مصر للطيران شرف

وأكد الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة تلعب دورًا خاصًا بصفتها ناقل وطني، لتشجيع الرموز الرياضية على تحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع علم مصر عاليًا، وأكد أبوالعينين أن بيج رامي يمثل نموذج للمثابرة والإصرار للشباب المصري الذي يجب أن يُحتذى به.

ليعلق البطل العالمي بيج رامي، إن مصر للطيران من كبرى الكيانات في المجتمع المصري، والانتماء إليها يُعد شرف كبير لكل المصريين، كونها أحد أفضل شركات الطيران على مستوى العالم.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة