لماذا يدرس النادي الأهلي معاقبة حسين الشحات ومحمود كهربا؟

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 09:00 م
لماذا يدرس النادي الأهلي معاقبة حسين الشحات ومحمود كهربا؟
لاعبو النادي الأهلي من مباراة الدحيل القطري

هل يمكن أن يعاقب النادي الأهلي كلا من حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا علي اختراقهما للفقاعة الطيبة الموضوعة من قبل اللجنة المنظمة لمونديال الأندية ؟ هذا هو السؤال الدائر الأن بعد أن تعمد كلا اللاعبيين التغافل عن الإجراءات الاحترازية والخروج لمصافحة محمد أبو تريكة الذي كان متواجدا في ملعب المباراة، حيث طالب عدد  كبير من المتابعين توقيع عقوبة علي كلا اللاعبيين لعدم اتباعهما التعليمات وهو تدرسه إدارة النادي بحسب المصادر.

المثير في الأمر أن العديد من المواقع الإخبارية تناقلت خبر توقيع إدارة النادي لعقوبة علي كهربا والشحات خاصة وأن تصرفهما أثار حفيظة مدير الكرة سيد عبدالحفيظ الذي وجه لوما شديدا لكلا اللاعبين على عدم اتباع الإجراءات الاحترازية وهو ما قد يعرض الفريق بالكامل لخطر الإصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: الخبر أكيد .. مصادر صوت الامة في كاس العالم للأندية

وأكد مصادر بالنادي الأهلي: "هناك حالة غضب شديدة بسبب ما فعله الثنائي رغم علمهما بالإجراءات الاحترازية المشددة في المونديال، وهو ما جعل النادي يقرر تغريمهما ماليًا.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تلقى إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم  " الفيفا " بعزل ثنائي الأهلي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا لمدة 24 ساعة بعد قيامهما أمس بمصافحة محمد أبو تريكة عقب مباراة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي البطولة.

‏كما قامت اللجنة المنظمة بإخضاع اللاعبين للكشف الطبي ثم قررت عزلهما 24 ساعة كإجراء احترازي في ظل حصول الفريق على راحة من تدريبات اليوم.

الجدير بالذكر أن الأهلي بدأ استعداده لملاقاة فريق بالميراس البرازيلي للمنافسة علي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية وهي المبارة التي ستقام مساء الخميس القادم ، حيث واصل المارد الأحمر تدريباته للمباراة الحاسمة

لقراءة مزيد من الموضوعات عليك متابعة صوت الأمة على فيسبوك، اضغط هنا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق