قبل أيام من المواجهة المرتقبة.. الأهلي يتفوق على بالميراس في تصنيف أندية العالم

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 07:00 م
قبل أيام من المواجهة المرتقبة.. الأهلي يتفوق على بالميراس في تصنيف أندية العالم

فور الانتهاء من مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، والتي انتهت بفوز الفريق البافاري 2 / صفر، وتأهله للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، بدأت المقارنات والترشيحات بين المارد الأحمر ونادي بالميراس البرازيلى المتنافسين على المركز الثالث في البطولة، وهي المباراة التي ستقام مساء الخميس القادم، حيث قام موقع "فوتبول داتا بيز" المتخصص في تصنيف أندية العالم بعمل إحصائية قارن فيها بين الفريقين.

اقرأ أيضًا: انتهت معركة البايرن ولكن.. ماذا سيفعل الأهلي "المحبط" في مواجهة بطل البرازيل؟

ورصد التصنيف تقدم النادى الأهلى في جدول تصنيف أندية العالم الصادر من موقع "فوتبول داتا بيز"، للمركز الـ 36، متفوقاً على غريمه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، حيث جاء بالميراس في المركز الـ 45 عالمياً.

الأهلى يتفوق على بالميراس ويتخطى الزمالك بـ 100 مركز فى تصنيف أندية العالم

وأشار الموقع إلى تفوق الأهلى أيضا على العديد من الأندية العالمية فى التصنيف، مثل بنفيكا وسبورتنج لشبونة البرتغاليين، ونابولى الإيطالى، وبوكا جونيورز الأرجنتينى، وأرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى.

في حين تصدر بايرن ميونخ الألمانى التصنيف، متفوقاً على مانشستر سيتى الإنجليزى، وأتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسى على الترتيب، بعد عبوره لنهائى مونديال الأندية على حساب الأهلى، ليلة أمس الاثنين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق