هدده قبل تنفيذ جريمته.. كواليس جريمة قتل موظف على يد مسجل خطر بدار السلام.. فيديو

الخميس، 11 فبراير 2021 12:00 ص
هدده قبل تنفيذ جريمته.. كواليس جريمة قتل موظف على يد مسجل خطر بدار السلام.. فيديو

ضحية جديدة من ضحايا البلطجة وفرض الاتاوات، "محمد" موظف شاب فى مقتبل عمره ترك 3 أطفال يواجهون مصير مجهول وتيتموا بسبب مسجل خطر انهى حياته بطعنة قاتلة فى "فخذه" أودت بحياته.

في مكان الحادث بمنطقة دار السلام بالقاهرة، الوجوه يكسوها الحزن والدته غير مصدقة أنه أبنها لن تراه مرة أخرى، طفلته الرضيعة تصرخ وكانها تشعر انها فقدت ابيها وزوجته المكلومة فقدت السند فى الحياة.

 20210131_152124
 

تقول والدته بكلمات تسبقها الحسرة والألم على فراق أبنها ،" حسبى الله ونعم الوكيل انا عايزة حق ابنى زى ما مات المتهم يتعدم"، مشيرة إلى أن أخر مرة شاهدت ابنها يوم الحادث كأنه يودعها وقال لها انه سيقابل أحد العمال حيث يعمل المجنى عليه مقاول .

وأضافت أن يوم الحادث، سمعت صوت صراخ ومشاجرة فى الشارع، فأسرعت لتستكشف الأمر ووجدت أبنها غارقا فى دمائه ونقلوه فى توك توك لإسعافه.

واشارات إلى أن قبل الحادث بيوم حضر المتهم إلى منزلنا، وطلب من المجنى عليه 5 آلاف جنيه فرض إتاوة وهدده فى حالة عدم إعطائه المبلغ بالانتقام منه، وهو ما فعله بقتل المجنى عليه بعدما بيت النية على التخلص منه .

20210131_153219
 

بينما قالت زوجة المجنى عليه، أن "محمد" وفى وترك لها طفلته "خديجة" الرضيعة 6 أشهر، وأنها تطالب بالقصاص من المتهم والحكم عليه بالإعدام، مشيرة الى أن زوجها "محمد" كان محبوبا فى المنطقة ويساعد أصدقائه، وقبل الحادث حكى لها عن وجود مشاكل بينه وبين المتهم الذى طلب منه 5 ألاف جنيه فرض اتاوة وهددوه بالقتل.

 WhatsApp Image 2021-02-05 at 11.30.25 AM (1)
 

وأشارت الى يوم الحادث ، كان المتهم ينتظر زوجى امام المنزل،  وما أن شاهدته حتى قم بطعنه ، واسرعت الى الشارع فوجدت زوجها غارقا في دمائه .

بينما قال إسلام أشرف صديق المجنى عليه،  أن المتهم "شوقى" معروف في منطقة دار السلام بفرض الاتاوة  على الأهالي وأنه مسجل خطر ، مشيرا الى أن المتهم عقد النية على قتل المجنى عليه بأن هددوه قبل الحادث بيوم في حالة عدم دفع 5 الاف جنيه سيقتله ، مشيرا الى أن المجنى عليه طلب من المتهم العمل معه في المقاولات وفتح له باب رزق لكن المتهم اعتاد فرض الاتاوة على أهالى المنطقة .

وأضاف أن أهالى المنطقة قاموا بعمل تذكار للمجنى عليه في نفس مكان وفاته بالشارع بعدما طعنه المتهم بسلاح أبيض أودت بحياته.  

WhatsApp Image 2021-02-05 at 11.30.25 AM (2)
 
WhatsApp Image 2021-02-05 at 11.30.25 AM
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق