محمد فؤاد ينشر البوستر الرسمي لأغنيته الجديدة "احكيلك".. "صور"

الأربعاء، 10 فبراير 2021 10:48 م
محمد فؤاد ينشر البوستر الرسمي لأغنيته الجديدة "احكيلك".. "صور"
محمد فؤاد البوستر الرسمي اغنية احكيلك
ريهام عاطف

قام المطرب محمد فؤاد بنشر صورة البوستر الرسمية لأغنيته الجديدة المقبلة "احكيلك" عبر حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"،  ليفاجيء محمد فؤاد متابعيه من خلال ظهوره فى البوستر وهو يرتدي ملابس باللون الأسود بالكامل ويجلس على إحدى الكراسي ويوجه حديثه للهاتف الذى يمسكه في يده وعلق على الصورة قائلاً: "البوستر الرسمى".
احكيلك
احكيلك
 ويستعد بذلك النجم محمد فؤاد لطرح أغنيته خلال الأيام المقبلة، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشيهر "اليوتيوب" 
 
أحكيلك للنجم محمد فؤاد
يتعاون محمد فؤاد فى الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين ، اما أحكيلك فهي من ألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل، و كان محمد فؤاد قد طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "الحفلة"، أثارت جدلا واسعا عقب طرحها، من كلمات الدبل زوكش، وألحان علاء فيفتى، وتوزيع كولبكس بوى.
فؤاد
فؤاد
و منذ عدة أسابيع طرح محمد فؤاد أغنية "ليه"، منذ عدة أسابيع، عبر "يوتيوب"، حيث شارك صورة البوستر الرسمي للأغنية عبر انستجرام معلقا :"‏الآن أغنية ليه جديد ‎محمد فؤاد ٢٠٢١ متاحة على قناة اليوتيوب الرسمية".
 
وفي نهاية العام الماضى طرح آخر أغانيه "الحفلة"، ومؤخراً كشف عن اسم الأغنية من خلال طرح بوستر لها عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام ظهر فيه بالأبيض والأسود، ومكتوب عليه اسم الأغنية، وعلق على الصورة قائلاً: "البوستر الرسمى".
 
محمد فؤاد و حلمي بكر
على الجانب الأخر، رفض الفنان محمد فؤاد الرد على تصريحات الموسيقار حلمي بكر، قائلا: " لن أرد عليك ولكني أقول لك: شد حيلك فى رحيل شقيقك".
قائلا فى مداخلة هاتفية "بعد تخطي حلمي بكر محنته سأرد وردي هيزعله، وكلامي هأجله ولكني لن أعدي الأمر بهذا الشكل وردي لن يكون سهل عليك".
مشيرا الي  "أن ما كتبه حلمي بكر تجاوز فى حقي، فلا أحد يتدخل فى أمورك الخاصة، وأنت معملتش غير 5 أعمال فى حياتك كلها، وعمري ما سمعت ليك أغنية".
حلمي بكر
حلمي بكر
 
كان حلمي بكر شن هجوما حادا على الفنان محمد فؤاد بعد أن قرر الغناء بنفس طريقة "المهرجانات الشعبية" والتعاون معهم بأغنية بعنوان "في الحفلة"
ووجه حلمي بكر رسالة إلى محمد فؤاد ، قائلا "أنت حر.. بس أنت بِعت نفسك بالرخيص، وبعد كده هتعيط، أنت دلوقتي مش حاسس بحاجة لكن بكرة العياط هيملى المكان تحت رجليك".
الحفلة
الحفلة
كانت أغنية "في الحفلة" حققت أكثر من 170 ألف مشاهدة، منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات الدبل زوكش، وألحان علاء فيفتي، وتوزيع كولبكس بوي.
من كلمات الأغنية: “روق يا برنس وبلاش ساسبنس.. أدخل في المود خليك موجود.. ما تعلي السينس.. أرقص واتحرك وبلاش تتفرج.. فكها كده واقف قافش ليه؟
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة