تفاصيل الاعتداء بالضرب على طبيب في مستشفى العريش العام بشمال سيناء (صور)

الخميس، 11 فبراير 2021 12:13 م
تفاصيل الاعتداء بالضرب على طبيب في مستشفى العريش العام بشمال سيناء (صور)
محمد الحر

حرر الدكتور أحمد زين العابدين أحمد، أخصائي جراحة المخ والأعصاب، بلاغا بقسم شرطة ثان العريش ضد عدد من أقارب أحد المرضى ادعى فيه تعديهم عليه بالضرب خلال تواجده بغرفة العناية بمستشفى العريش العام.
 
وقال زبن الذي يعمل اخصائي لجراحة المخ والأعصاب بمستشفى العريش العام بشمال سيناء، أنه حرر بلاغا بتعرضه للاعتداء عليه من مجموعة أشخاص أقارب مريض أثناء مناظرته لحالته بقسم الاستقبال بالمستشفى.
 
و أشار إلى أن البلاغ يحمل رقم 3 أحوال قسم شرطة ثان العريش، وأنه أدلى بأقواله في المحضر بتفاصيل واقعة الاعتداء عليه، ولن يترك حقه. 
 
وأوضح في تفاصيل البلاغ، أنه مساء يوم الإثنين تعرض للإيذاء جراء اعتداء عليه بالضرب والسب والقذف أثناء قيامه بواجبه الطبي في أداء عمله بمستشفى العريش العام.
 
 
3
 
1
 
وأكد الطبيب في بلاغه أنه كان يناظر حالة مريض بقسم العناية المركزة، بعد أن تم استدعاؤه بسبب التدهور المفاجئ بدرجات الوعى، وتبين أنه يعانى نزيف حاد داخل تجاويف المخ واستسقاء على المخ.
 
أضاف: أنه قام بإجراء التحاليل الطبية العاجلة المؤهلة لمدى استعداد الحالة لجاهزيتها، وحاجتها لإجراء جراحة عاجلة للمخ من عدمه، وأثناء وقوفه بجوار سرير المريض فوجئ بأقارب المريض يقومون بالتعدى عليه، وبحسب ما ذكره الطبيب أنه تعرض للضرب المبرح والمتواصل .
 
وفي تعليقه على الواقعة  اكد الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء ، على استنكاره التام للاعتداء على الطبيب احمد زين أثناء تأدية عمله داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى العريش ، مؤكدا رفضه أي اعتداء المنتسبين للمؤسسات الصحية والطبية وخاصة أنه لا يوجد اي تقصير في تقديم كافة الخدمات الطبية المتوسطه بهم.
 
وأكد وكيل وزارة الصحة أنه تم تقديم سبل الدعم للطبيب المعتدى عليه،مع دعم حقه في مواصلة الإجراءات القانونية حيال المعتدين عليه بكافة السبل والطرق التي كفلها له القانون.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق