لجان الوفد في المحافظات تعلن دعمها لأبو شقة: قراراته تحافظ على الحزب والدولة

الخميس، 11 فبراير 2021 06:44 م
لجان الوفد في المحافظات تعلن دعمها لأبو شقة: قراراته تحافظ على الحزب والدولة
المستشار بهاء الدين أبو شقة رئييس حزب الوفد - أرشيفية

على مدار الساعات الماضية، توالت ردود الأفعال على قرارات المستشار بهاء الدين أبو شقة بشأن فصله عددًا من أعضاء حزب الوفد، وذلك على خليفة كشفه عددًا من المؤامرات التي حاولت إسقاط الحزب- وذلك حسب وصفه.
 
وترصد «صوت الأمة» أبرز ردود الأفعال على قرارات المستشار بهاء أبو شقة.
 

لجنة الوفد بالبحيرة تؤيد قرارات تطهير بيت الأمة 
أكد النائب عبد الباسط الشرقاوي، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في البحيرة، أن اللجنة العامة بكافة تشكلاتها الحزبية تؤيد قرارات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، والتي تهدف الي تطهير بيت الأمة.
 
وأضاف رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في البحيرة، أن أعضاء الوفد بالبحيرة يجد دون الثقة في رئيس الوفد، مشيرا  الي ان حزب الوفد  يقف إلي جوار الدولة المصرية ويحرص على تقديم الافضل للمواطنين وهذا بفضل القيادة الرشيدة للمستشار بهاء الدين أبو شقة.
 
وفد بورسعيد : نؤيد قرارات رئيس الحزب حفاظا على وحدة الصف 
أعلن حزب الوفد ببورسعيد برئاسة محمد ناجى تأييد المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ فيما اتخذ من قرارات هدفها الحفاظً على الوفد كجزء من النظام السياسى في مصر وممثلا للمعارضة الوطنية الشريفة، وليظل الوفد هو بيت الأمة وبيت الوطنية المصرية الصادقة المخلصة لتراب هذا البلد وثوابت وتقاليد وقيم حزب الوفد ومن أجل أن يظل الوفد فى صدارة المعارضة الوطنية الشريفة التي تقوم على أساس موضوعي بناء ، مع الحفاظ على ثوابت الحزب وقيم وتقاليد بيت الأمة .
 
ويؤكد الوفد ببورسعيد أننا لنا ننساق وراء أية تكتلات أو جبهات وكل ما يهمنا هو الحفاظ على إستقرار الحزب ونحترم الشرعية وبعيدين تماما على أية صراعات ذات أغراض شخصية ، ومع الحفاظ على وحدة الحزب ومؤسساته ، وما أتخذ من قرارات صدرت من رئيس الحزب فهو صاحب القرار فيها ومفوض من كل أعضاء الحزب بإتخاذ مايراه مناسبا للحفاظ على هذا الكيان دون المساس به أو هز صورته فى الشارع المصرى وأتخذ بناءا على دراسة وتفهم لكل الأوضاع ومن كافة النواحى ، ويأمل أعضاء الوفد ببورسعيد بإعادة تنظيم الحزب من الداخل والبدء فى مرحلة جديدة تتطلب بناء معارضة قوية وهادفة وليس هادمة وداعمة للإستقرار الوطنى .
 
علي أمين: أبناء الوفد حريصون على وحدة الصف ولم الشمل داخل بيت الأمة
أكد علي أمين نائب رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة السويس، أن أبناء الوفد حريصون على وحدة الصف داخل بيت الأمة حزب الوطنية المصرية داعمًا لقضايا الوطن، مساندًا للدولة المصرية بالمعارضة الوطنية البناءة.
 
وأضاف أمين أن مهما حدث من خلاف بين الوفديين داخل بيت الأمة فهم نسيج واحد وأسرة واحدة تجمعهم قيم ومبادئ بيت الأمة على مدار أكثر من 100 عام.
وشدد أمين على أن جموع الوفديين في أنحاء مصر ومحافظاتها يقفون صفًا واحدًا للم الشمل من أجل المصلحة العليا لحزب الوفد وبيت الأمة، متمنيًا عبور الأزمة دون تأثير على مكانة وقيمة حزب الوفد الضمير المصري.
 
لجنة جنوب سيناء تدعم قرارات رئيس الوفد للحفاظ على بيت الأمة
قال فرح حسين رئيس لجنة الوفد بمحافظة جنوب سيناء، إن اللجنة تقف خلف المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد حفاظاً على مبادئ وثوابت الحزب، وتؤيد القرارات التي  أصدرها «أبو شقة»  أمس الثلاثاء لتطهير الوفد.  
 
وأضاف رئيس لجنة الوفد بمحافظة جنوب سيناء، أن اللجنة ترفض أي إنشقاق داخل بيت الأمة وأي عودة الي الوراء من أجل الحفاظ على بيت الأمة بيت المصريين جميعا.
 
وأوضح رئيس لجنة الوفد بمحافظة جنوب سيناء، أن حزب الوفد هو حزب عريق يقف إلي جوار الدولة المصرية وممثل حقيقي للحياة الحزبية والسياسية الديمقراطية.
 
وفد أسيوط: نؤيد القرارات الحكيمة لرئيس الوفد
أعلنت اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة أسيوط برئاسة الدكتور محمد بركات عضو الهيئة العليا، وجميع أعضاء اللجنة، تأييدها للقرارات الحكيمة للسيد المستشار بهاء الدين ابو شقة رئيس الوفد، داعيين الله ان يعم الاستقرار هذا الكيان العظيم.
 
لجنة الوفد بالغربية تؤيد قرارات "أبو شقة"
قال الدكتور محمد خليفه، عضو الهيئه العليا، سكرتير عام لجنة الوفد بالغربية، إن حزب الوفد الظهير السياسي للدوله المصريه بقياده حكيمه من المستشار بهاء أبو شقة أحد أعمده في مصر والوطن العربى وأحد رجال الدوله المخلصين.
 
وقال سكرتير عام لجنة الوفد بالغربية ، أن لجنة الوفد بالغربية برئاسة عادل بكار تؤكد دعمها الكامل لرئيس الحزب  للاستفاده من خبراته العلميه والعمليه والتشريعيه فى استكمال مسيره الحزب كمعارضه بناءه تساعد فى خلق دولة ديمقراطيه عصريه حديثه.
 
كما دعا سكرتير عام لجنة الوفد بالغربية، نبذ الخلافات الداخليه حتى نتفرغ لخدمه الوطن والمواطن.
 
وفد الإسكندرية: قرارات 9 فبراير تحفظ استقرار بيت الأمة
أيدت اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسكندرية، قرارات المستشار بهاء أبو شقه رئيس حزب الوفد في القرارات الصادرة يوم ٩ فبراير ٢٠٢١ من أجل الحفاظ على استقرار بيت الأمه.
وقالت اللجنة في بيان لها أصدرته مساء اليوم، أن الوفديين داخل بيت الأمة على قلب رجل واحد خلف رئيس الوفد للحفاظ على الكيان الذي استمر لأكثر من 100 عام من المعارضة الوطنية الشريفة التي تنحاز دائمًا إلى ما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
 
وأكدت اللجنة على دعمها التام لكافة القرارات التنظيمية التي أصدرها رئيس الحزب للحفاظ على الانضباط التنظيمي لحزب الوفد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق