مواجهات كروية نارية.. صدام ليفربول وليستر سيتي و«اليوفي» يلتقي نابولي وبرشلونة يستضيف ألافيس

السبت، 13 فبراير 2021 12:03 م
مواجهات كروية نارية.. صدام ليفربول وليستر سيتي و«اليوفي» يلتقي نابولي وبرشلونة يستضيف ألافيس
محمد صلاح وليونيل ميسي

مواجهات كروية نارية ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة اليوم في الملاعب الأوربية الخمس، ولعل أبرزها الصدام الذي سيجري بين ليفربول ونادي ليستر سيتي، علاوة على المواجهة القوية بين مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، كما سيحل كريستيانو رونالدو، ورفاقه في يوفنتوس ضيوفا على نابولي في الدوري الإيطالي، كما سيلتقي برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

صدام بين ليفربول وليستر سيتي

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على منافسه ليستر سيتي، في اللقاء المقرر إقامتها في تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم، على ملعب "كينج باور"، في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المتراجع بالفترة الأخيرة، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق 10 نقاط عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة، بينما يأتي ليستر سيتى في المركز الثالث برصيد 43 نقطة خلف مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 45 نقطة.

وعلى الرغم من تراجع نتائج الريدز، إلا أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، يواصل صدارة قائمة الهدافين برصيد 16 هدفاً جاء أخرها ضد مانشستر سيتى في الجولة الماضية.

مان سيتي "المنتشي" في مواجهة توتنهام

يستضيف مانشستر سيتى متصدر الدوري الإنجليزي في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم نظيره توتنهام فى مواجهة من العيار الثقيل، على ملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 24 من البريميرليج.

يدخل مانشستر سيتي مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذى حققه الجولة الماضية على مضيفه فريق ليفربول بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أنفيلد"، كما نجح فى التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تخطيه فريق سوانزى سيتي من دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بنتيجة 3 – 1.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة مع تبقى مباراة مؤجلة سوف يلعبها مساء الأربعاء المقبل مع مضيفه فريق إيفرتون، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثامن برصيد 36 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا.  

تريزيجيه والمحمدى أمام برايتون

وفي تمام العاشرة مساء السبت تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "فالمر" لمتابعة المباراة المرتقبة بين برايتون ضد استون فيلا الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، وسيدخل برايتون صاحب الأرض المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث لضمان تحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، في المقابل يطمح أستون فيلا صاحب المركز التاسع في تعديل موقعه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي من خلال البحث عن الفوز ومباغتة برايتون بانتصار ثمين خارج الأرض حيث يتوقف رصيد الفيلانز عند 35 نقطة.

 يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نابولي

في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، سيكون ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" مسرحا للقمة النارية التي تجمع نابولي بضيفه يوفنتوس، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة، فيما يحتل نابولي المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة.

ويسعى نادي يوفنتوس لمواصلة إنتصاراته بعد الفوز على روما في الجولة المضية بثُنائية نظيفة، بينما يسعي نابولي لإستعادة نغمة الإنتصارات بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام جنوة.

ميلان ضيفا على سبيزيا

يحل فريق ميلان ضيفًا ثقيلاً على نظيره سبيزيا في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت، على استاد "البرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يدخل الروسونيري اللقاء وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 49 نقطة، عقب الفوز على كروتوني برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

ويتطلع ميلان نحو مواصلة مسلسل الانتصارات والأداء المميز من أجل البقاء على القمة وتوسيع الفارق بينه وبين الغريم التقليدي إنتر ميلان الوصيف برصيد 47 نقطة.

وفي المقابل، يحتل سبيزيا المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بعد الانتصار على ساسولو بهدفين لهدف في الجولة الماضية، ونال سبيزيا دفعة معنوية هائلة بعد الفوز الماضي، حيث يسعى لتجنب السقوط ومواجهة خطر الهبوط.

أتلتيكو مدريد يسعى لتعزيز صدارة الليجا

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، ضيفا ثقيلا على نظيره غرناطة، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الثالثة من عصر اليوم، السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة اليوم وهو فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 51 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، متفوقا بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثانى، و8 نقاط عن برشلونة الثالث برصيد 43 نقطة، فيما يأتي غرناطة في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

ويسعى اتلتيكو مدريد للعودة للإنتصارات من جديد في الدوري الاسباني هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل القاتل أمام ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى ختام مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة يستضيف ألافيس بالدوري الإسباني

يستضيف برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس، في العاشرة من مساء اليوم السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله البارسا للفوز للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.

ويدخل برشلونة مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يملك مباراتين مؤجلتين، في حين يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

وكان برشلونة قد خسر يوم الأربعاء الماضي أمام مضيفه إشبيلية بهدفين دون رد في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، مما يجعله مطالب بالفوز بفارق 3 أهداف في مباراة الإياب.

باريس سان جيرمان أمام نيس لخطف الصدارة 

سيستضيف ملعب حديقة الأمراء وفريق باريس سان جيرمان نظيره نيس مساء يوم السبت،  لخوض مباراة الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم، المحدد لها السادسة مساء، ويستهدف الفريق الباريسى خطف صدارة ترتيب ليج1 من ليل المتصدر بفارق 3 نقاط.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة مفتقدا لأهم عنصرين في هجومه، للإصابة، حيث يغيب النجم الأرجنتينى أنخيل دي ماريا، والبرازيلى نيمار دا سيلفا.

ويستهدف أيضا باريس سان جيرمان الفوز بمباراة اليوم أمام نيس لخطف صدارة الدوري الفرنسي بشكل مؤقت، حتى يتم حسم نتيجة مباريات ليل وليون المتصدر والوصيف حيث يتأخر الفريق الباريسي عن صاحب المركز الأول بثلاثة نقاط، ويتأخر عن صاحب المركز الثانى بنقطة واحدة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا