محمد ثروت.. تريند بعد حصول يا "مستعجل فراقي" على مليون و100 ألف مشاهدة "فيديو"

السبت، 13 فبراير 2021 04:08 م
محمد ثروت.. تريند بعد حصول يا "مستعجل فراقي" على مليون و100 ألف مشاهدة "فيديو"
محمد ثروت
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان محمد ثروت التريند ومؤشرات البحث وذلك بعد تحقيق الفنان نجاحاً كبيراً بعد إطلاق أجدد أغنياته باسم "يا مستعجل فراقي" عبر قناته الرسمية على يوتيوب،  والتي تمثل عودة للساحة الغنائية بعد غياب لعدة سنوات.


محمد ثروت وتحقيق مليون و100 ألف مشاهدة

الأغنية الجديدة للفنان محمد ثروت استطاعت خلال يومين فقط في تحقيق مليون و100 ألف  مشاهدة، ورد فعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي كتب كلماتها تامر حسين ولحنها ووزعها محمد رحيم، وأخرجها وأنتجها نجله أحمد ثروت.

"يا مستعجل فراقي" هي أول أغاني ألبوم محمد ثروت الجديد، الذي قرر إطلاق أغنياته على طريقة السينجل على فترات متقطعة خلال العام الجاري، على غرار عدد كبير من النجوم خلال الفترة الماضية.

محمد ثروت وحفل رمضان

كما حصل حفل مناجاة شهر رمضان المعظم، في نسخته الثانية الذي أذيع في مايو الماضي ، على عدد كبير من المشاهدات علي موقع اليوتيوب في أقل من 10 ساعات، كما تصدر تريند الأكثر تداولا علي موقع تويتر، الحفل يعتبر أكبر حفل انشادي في الشرق الأوسط، وقد استمر لأكثر من ساعة كاملة شارك بها كلا من الفنان محمد ثروت باقة من اشهر الأعمال الروحانية المخصصة لشهر رمضان المعظم.

وقد شارك الفنان محمد ثروت في الحفل، الفنان أحمد سعد الذي أطرب الجمهور بباقة من احلى التواشيح والذكر كما شارك كلا من المنشدين إيهاب يونس، وائل الفشني، محمود هلال ومصطفي عاطف والذين يتجمعون على أنغام أشهر التواشيح والقصائد في الابتهال والمديح والدعاء، وقد تم إذاعة الحفل علي الصفحة الرسمية لحزب مستقبل وطن.

محمد ثروت ونصف شعبان

كما حظيت ليلة "مناجاة النصف من شعبان" والتي أحياها الفنان الكبير محمد ثروت، مع الشيخ إيهاب يونس، والمنشد مصطفى عاطف، والمنشد وائل الفشني، على أكثر من 800 ألف مشاهدة لتأتي في المرتبة الأولى على موقع اليوتيوب.

وتصدرت الحفلات تريند اليوتيوب وكافة مواقع السوشيال ميديا في مصر، حيث كانت ليلة المناجاة هي أول حفل يعود به الفنان محمد ثروت إلى الساحة بعد فترة طويلة من الغياب، والتي تم بثها "لايف" عبر قناته الرسمية في يوتيوب، نظراً لظروف منع التجمعات وتشجيعاً للناس على البقاء في منازلهم خوفا من انتشار كورونا.

وقد تضمن الحفل ملحمة من الأعمال الروحانية مثل "قمرٌ سيدنا النبي" و"يا مالك القدر" و"لأجل النبي"، وغيرها من الأدعية والأناشيد التى تناجى الله وتمدح الرسول ﷺ،  كما قام المنشدين الأربعة بغناء أغنية "بلدي" للفنان محمد ثروت في تحية إلى صمود مصر والشعب المصري أمام المحنة الراهنة والعواطف التي يشعرون بها جميعاً في هذه الظروف غير العادية، وقد بكى الفنان محمد ثروت عندما استذكر إغلاق الحرم النبوي لأول مرة وهو ينشد "روضة الهادي نبينا"، وانسابت دموعه ودموع الحضور من العازفين أيضا.  

واختتمت تلك الليلة الرائعة بمناظرة ملحمية بين الأربعة منشدين معًا تباروا فيها في طبقات الصوت والأدباء والإحساس مما جعل الشيخ إيهاب يونس يقول: إحنا في امتحان مع الأستاذ الكبير محمد ثروت. 

يذكر أن الفنان محمد ثروت ممثل ومطرب وملحن، يمتد مشواره الفني لبدايات السبعينات، حفر اسمه في مسامع جمهوره المصري بأشهر أغنياته "هكتب جواب" و"ورق الشجر"، وعمل مع كبار الصناع الموسيقيين في مصر.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق