"قابلت مليون مطب بحياتى وتهنئة الرئيس شرف لى".. هذه كلمات بيج رامي في يوم تكريمه من وزارة الشباب

السبت، 13 فبراير 2021 09:00 م
"قابلت مليون مطب بحياتى وتهنئة الرئيس شرف لى".. هذه كلمات بيج رامي في يوم تكريمه من وزارة الشباب

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والبطل الأولمبى بيج رامى، عروض الشباب فى افتتاح بطولة الإسكندرية لرياضة "وورك ستريت أوت" والتى ينظمها وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى لرياضات الشارع، كأول بطولات المؤهلة لأولمبياد الشارع واللياقة البدنية المقرر تنظميها بمدينة الغردقة بمشاركة 2000 شاب وفتاة .


وقد شهد اللقاء استقبالا حافلا من الشباب لبيج رامى والأبطال المشاركين فى أولمبياد طوكيو.

وأعرب البطل الأوليمبي بيج رامى، عن سعادته بتواجده فى الإسكندرية، عروس البحر الأبيض المتوسط والتى تحتضن الرياضة للنهوض بمستقبلها ورفع اسم مصر عالياً.

وأكد البطل الأوليمبي بيج رامى خلال افتتاح بطولة الإسكندرية لرياضة "وورك ستريت أوت" والتى تنظمها وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى لرياضات الشارع، كأول بطولات المؤهلة لأولمبياد الشارع واللياقة البدنية المقرر تنظميها بمدينة الغردقة بمشاركة 2000 شاب وفتاة، أنه بصفته الشخصية أو نيابة عن الرياضيين، أن دورهم الأبرز فى الفترة القادمة هو دعم الشباب، وهناك نماذج مشرفة، والفترة القادمة سنكون فى كل أنحاء مصر

وقال البطل الأوليمبي بيج رامى: "أنا أهلاوى والأهلى حقق إنجاز كبير له ولمصر كلها ونتمنى له التوفيق دائماً".

وعلق: لى الشرف أن أتلقى من الرئيس التهنئة على ما أنجزته لكن هذا أقل شىء ممكن نقدمه لبلدنا وأتمنى أن كل شباب مصر يحققون أكثر ما وصل إليه البيج رامى.

ولفت إلى أن الهدف الأساسى هو إلغاء كلمة "مستحيل" ليس فقط رياضياً، مضيفاً: علينا أن نعمل على نقطتين أولهما أن يكتشف كل إنسان الموهبة فى نفسه ويجتهد فيها وينجح، والثانية أن نعمل ليل نهار حتى لا يذهب الحلم من بين أيدينا، وعلق قائلاً: "قابلنا مليون مطب فى حياتنا"، وعلق: "الفكرة ليست فى حجم الحلم صغير أو كبير ولكن الفكرة هى إزاى نحلم بيه بواقعية ونحققه على أرض الواقع".

وعن خلافه مع أرنولد شورازينجر، قال إن أرنولد شوارزينجر رياضى كبير مؤثر فى العالم بشكل رياضى وسياسى أيضاً، مضيفا: لدينا لاعبين كبار ومثقفين فى فترة سابقة ومنهم الراحل عبد الحميد الجندى والذى كان يربطه علاقة معرفة بأرنولد.

وشهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة افتتاح البطولة وبحضور أبطال مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو مع البطل بيج رامى بطل مستر أولمبيا والبطل الأوليمبي كرم جابر، الفعاليات التى ينظمها الاتحاد المصرى لـ"رياضات الشارع واللياقة البدنية" بالتعاون مع جامعة الإسكندرية، تحت شعار "فرحونا يا أبطال

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق