التخبط سيد الموقف.. اتحاد الكرة يتراجع ويؤجل مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر

الأحد، 14 فبراير 2021 10:53 ص
التخبط سيد الموقف.. اتحاد الكرة يتراجع ويؤجل مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر
اتحاد الكرة

 
حالة من التخبط الغريب تعيشه اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، وهو ما ظهر في عد من القرارات الأخيرة الخاصة بتأجيل بعض مباريات الدوري للأهلي والزمالك.
 
فبعد أن رفض فكرة التاجيل عاد وتراجع عن قرارته ليؤجل مباراة الزمالك القادمة مع حرس الحدود بدور الـ32 بكأس مصر المحدد لها يوم 20 فبراير الجاري، مع تأجيل المباراة لأجل غير مسمى بسبب ارتباط الزمالك بمباراة أمام بطل السنغال يوم 23 من نفس الشهر وسفر الفريق الأبيض للسنغال يوم 20، مع تأجيل مبارة الأهلي والنصر ضمن منافسات نفس الجولة بكأس مصر والمحدد لها يوم 19 فبراير الجاري، دون أن يطلب التاجيل.
 

وعلق مصدر مسئول بنادى الزمالك فى وقت سابق، على قرار اتحاد الكرة برفض تأجيل مواجهة الفريق الكروى الأول أمام حرس الحدود  وتمسك مسئولو الجبلاية بإقامتها فى موعدها رغم السفر إلى السنغال صباح يوم 20 لمواجهة تونجيث السنغالي يوم 23 من الشهر ذاته، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مؤكد إن قرار رفض التأجيل سيؤثر على مشوار الفريق فى مهمته الوطنية بدورى أبطال أفريقيا،مشيرا إلي أن التعنت سيصيب اللاعبين بالإجهاد قبل مباراة مهمة وصعبة أمام الفريق السنغالى.

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك ستتقدم بطلب جديد لاتحاد الكرة لتأجيل لقاء الكأس متمنيًا أن يوافق الاتحاد على الطلب تلك المرة، والعمل على مساندة الفريق فى مشواره الأفريقى وليس العكس.

الجدير بالذكر أن الزمالك المركز الثالث بترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة، حيث جاء ترتيب المجموعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق