لقاءات نارية على البساط الأخضر.. تعرف على مواجهات الأحد الكروي

الأحد، 14 فبراير 2021 12:00 م
لقاءات نارية على البساط الأخضر.. تعرف على مواجهات الأحد الكروي

سيكون عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، على موعد مع وجبة كروية دسمة اليوم، الأحد، حيث تقام العديد من المواجهات النارية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى «بيج فايف»، أبرزها ريال مدريد مع فالنسيا في الدوري الاسباني، وإنتر ميلان مع لاتسيو في الدوري الايطالي، كما يلعب مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش فيما يواجه آرسنال نظيره ليدز يونايتد.

ريال مدريد في مهمة صعبة ضد فالنسيا
يحل فريق فالنسيا ضيفا على نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني «الليجا» للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسهى من خلاله الملكي للفوز ومواصلة الانتصارات، للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.
 
وتنطلق مواجهة الريال ضد فالنسيا في الخامسة والربع مساء، وتذاع على قناة  beIN SPORT HD 3.
 
ويدخل الفريق الملكي لقاء اليوم، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي تغلب على غرناطة أمس السبت، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثاني عشر يرصيد 24 نقطة.
 
ويسعى ريال مدريد بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان لتحقيق الفوز، ومواصلة مطاردة غريمه أتلتيكو مدريد على صدارة جدول الترتيب، فيما سيكون فالنسيا في موقف لا يحسد عليه، حال الخسارة، نتيجة تارجع ترتيب الفريق هذا الموسم، وابتعاده عن المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.
 

ريال مدريد ضد فالنسيا


إنتر ميلان يستضيف لاتسيو في الدوري الايطالي


ويستضيف إنتر ميلان نظيره فريق لاتسيو فى مواجهة منتظرة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإيطالي «كالتشيو» للموسم الحالى 2020 – 2021، والمقرر لها فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد والتى يستضيفها ملعب «جيوزيبى مياتزا».

ويسعى إنتر ميلان لمواصله انتصاراته فى الكالتشيو بعد تغلبه فى أخر مواجهتين على كلا من بينفينتو وفيورنتينا، من أجل مواصلة الضغط على جاره فريق ميلان صاحب الصدارة، كما يرغب فى مصالحة جماهيره بعد وداع كأس إيطاليا من دور نصف النهائي بعد تعادله السلبي مساء الثلاثاء الماضى أمام مضيفه يوفنتوس، علما بأن لقاء الذهاب حسمه فريق اليوفى بنتيجة 2 – 1.
 
فى المقابل يطمح لاتسيو فى تحقيق فوزه السابع على التوالى بعد سلسلة نتائج رائعة فى المباريات الست الأخيرة والتى بدأت بالفوز على فيورنتينا فى الجولة السادسة عشر بنتيجة 2 – 1، وأخيرا على كاليارى بهدف وحيد فى الجولة الماضية.
 
ويحتل إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 47 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر برصيد 49 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز الخامس برصيد 40 نقطة بالتساوى مع روما صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف.
 

إنتر ميلان ضد لاتسيو

مانشستر يونايتد في مهمة سهلة
ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على نظيره وست بروميتش ألبيون مساء يوم الأحد، وعلى أرضية ملعب ذا هاوثورنس، وضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

 
ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 45 نقطة ويبتعد بفارق 8 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.
 
الشياطين الحمر الفريق الذي تراجع مستواه قليلاً بعد أن كان متصدرًا لجدول الترتيب، سيستعد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي ولكن قد يكون في متناول الأيدي نظرًا لتواضع الخصم.
 
بينما وست بروميتش الصاعد حديثًا يحتل المركز التاسع عشر على سلم الترتيب برصيد 12 نقطة، عقب الهزيمة من توتنهام بثنائية نظيفة في الجولة الماضية.
 

مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون

 

آرسنال في مهمة صعبة ضد ليدز يونايتد
ويستضيف أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، نظيره ليدز يونايتد، على ملعب الإمارات، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021، المحدد لها السادسة والنصف مساء.

ويأمل ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، استعادة الهيبة والانتصارات المفقودة أمام ضيفة فى مباراة الليلة، أملا فى العودة للمراكز المتقدمة فى جدول ترتيب البريمييرليج، بعد تلقيه رسائل تهديدات من جمهور المدفعجية فى الأيام الماضية بسبب تدهور نتائج الفريق.
 
تقام مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد،على ملعب الاتحاد، فى تمام السادسة والنصف مساء، اليوم الأحد وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1
 
يدخل محمد الننى ورفاقه مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد، باحثين عن الانتصارات المفقودة، حيث تعرض الجانرز لهزيمتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 ثم امام أستون فيلا بهدف نظيف، بعد التعادل سلبيا مع مانشستر يونايتد في الجولة العشرون من البطولة.
 
ويحتل أرسنال المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز العاشر برصيد32 نقطة.
 

محمد النني

مصطفي محمد يقود جلطة سراى ضد قاسم باشا
ويستضيف جلطة سراي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق، نظيره قاسم باشا على ملعب تورك تيليكوم أرينا، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري التركي، المحدد لها الثالثة عصراً، ويستهدف نجم الزمالك السابق تسجيل المزيد من الأهداف فى مباراة اليوم، للمنافسة على لقب هداف الدوري التركي.

 
ويدخل مصطفى محمد ورفاقه مباراة اليوم بقوتهم الضاربة لتحقيق الفوز بهدف تعزيز صدارتهم للدوري التركي، بعد فوزهم على فنربخشة وباشاكشهير في الجولتين الماضيتين من البطولة بقيادة النجم المصرى.
 
ويسعى مصطفى محمد في مباراة اليوم لتسجيل المزيد من الأهداف لتثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي لمتصدر البطولة، بعدما نجح فى إثبات نفسه سريعاً، بتسجيل ثلاثة أهداف خلال الثلاث مباريات التي شارك فيها، مع الفريق منذ انضمامه لصفوفهم.
 
ويتصدر جلطة سراى ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة، متساويا مع بشكتاش الوصيف وفنربخشة الذى يحتل المركز الثالث، بينما يحتل قاسم باشا المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب البطولة برصيد 26 نقطة.

مصطفي محمد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق